مواجهة نارية بين ميسي ومبابي في دورة الألعاب الأولمبية 

تاريخ النشر: 20/01/2024
84
منذ 3 شهور
مواجهة نارية بين ميسي ومبابي في دورة الألعاب الأولمبية 

يخطط الأسطورة ليونيل ميسي للمشاركة من جديد مع منتخب الأرجنتين، في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام الصيف المقبل، في العاصمة الفرنسية باريس.

وسبق أن قاد ميسي منتخب الأرجنتين لتحقيق الميدالية الذهبية في ألعاب بكين الأولمبية عام 2008، بالفوز (1-0) في المباراة النهائية على نيجيريا.

وتأتي المشاركة في الأولمبياد بالنسبة لميسي، في الوقت الذي سيخوض فيه خلال شهر يونيو المقبل أيضا، بطولة كوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين حامل اللقب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقاد ميسي في ديسمبر من عام 2022، المنتخب الأرجنتيني للفوز بكأس العالم، للمرة الثالثة في تاريخه، ليحقق كافة البطولات مع راقصي التانجو في كافة المراحل السنية حتى الفريق الأول.

ويتولى تدريب منتخب الأرجنتين للشباب والذي سيخوض غمار التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية، زميل ميسي السابق في برشلونة خافيير ماسكيرانو.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

رد عاجل على طلب ميسي: 

قال ماسيكرانو تعليقا على طلب ميسي المشاركة في الألعاب الأولمبية رفقة أنخيل دي ماريا: "أظن أن أبواب المنتخب مفتوحة أمام ميسي في أي وقت، هذا هو الواقع".

وأضاف: "إذا تأهلنا وطلب بشكل رسمي أن يشارك معانا في الأولمبياد، سيكون مرحب به تماما".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأوضح خافيير: "أنا وميسي أصدقاء، وسيكون أمر رائع أن يشارك معنا في الأولمبياد".

وسيكون من المتوقع، أن تشهد الألعاب الأولمبية المقبلة، مشاركة كيليان مبابي أيضا رفقة المنتخب الفرنسي، حيث قد يلتقي الفريقان في الأدوار النهائية حال مواصلتهما المشوار.

الجدير بالذكر، أن الأرجنتين ستشارك في البطولة اللاتينية المؤهلة في فنزويلا لدورة الألعاب الأولمبية خلال الفترة من 20 يناير إلى 11 فبراير المقبل.

اقرأ أيضا

جائزة وحيدة هزمت ميسي في تاريخه.. فاز بها رونالدو ومحمد صلاح !!

تعليق مثير من مولر على فوز ميسي بجائزة ذا بيست

حمل تطبيق سعودي الآن