أنشيلوتي "يثير الغموض" قبل مباراة ريال مدريد وألميريا.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 20/01/2024
248
منذ 3 شهور
أنشيلوتي يثير الغموض قبل مباراة ريال مدريد وألميريا.. ماذا قال؟

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفنى لفريق ريال مدريد، قبيل المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ألميريا في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويواجه ريال مدريد نظيره ألميريا، ضمن الجولة الحادية والعشرين من الليجا، على ملعب سانتياجو برنابيو مساء غد الأحد.

وبدأ أنشيلوتي الحديث حول مباراة ألميريا المقبلة قائلًا: " بالطبع تعلمنا من الخسارة في الديربي،لقد قدمنا ​​أداءً سيئًا في المباراة الأولى بالدوري، ومن وقتها بدأت تتحسن الأمور.

وتابع: "مباراة الكأس كانت مباراة جيدة للغاية. هناك بعض اللحظات التي كلفتنا كثيراً. لم نكن منتبهين في الدفاع، لكن الفريق لعب كرة قدم جيدة جدًا"

وعن مستقبل حراسة المرمى داخل ريال مدريد، علق أنشيلوتي قائلًا: "لا يوجد نقاش داخلي حول ذلك، أُكرر نحن لا نتناقش داخلياً حول ذلك"، مما يثير الغموض مستقبلًا حول هذا المركز.

وعن أخطاء الحراس خلال المباريات الأخيرة، رد أنشيلوتي: "حراس المرمى يرتكبون الأخطاء، كما فعل كيبا ولونين، ليس هناك نقاش في ذلك".

واختتم الحديث بالتطرق إلى فينيسيوس جونيور وأحداث مباراة أتلتيكو مدريد، حيث فاجئ أنشيلوتي الجميع بقوله: "آخر مرة تحدثت فيها مع فينيسيوس كانت يوم الثلاثاء"

وتابع: "لقد شكرته على ما قاله ولأنه سجل ثلاثة أهداف في نهائي كأس السوبر. أشكره على ما يحاول القيام به وأخبره بالأشياء التي يحتاج إلى تحسينه".

 

اقرأ أيضا

ريال مدريد يشكو التحكيم الإسباني بعد رباعية أتلتيكو مدريد

مبابي يغدر بريال مدريد.. تصريح مثير يدمر مصير صفقة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن