الأردن ينتزع تقدما ثمينا من كوريا الجنوبية في الشوط الأول بآسيا

تاريخ النشر: 20/01/2024
43
منذ 3 شهور
الأردن ضد كوريا

أسدل الستار على فعاليات الشوط الأول لمباراة الأردن أمام كوريا الجنوبية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس آسيا.

ونجح لاعبو الأردن في انتزاع تقدم ثمين على حساب كوريا الجنوبية، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تقام أحداثها على ملعب "الثمامة".

أحرز منتخب كوريا الجنوبية الهدف الأول في المباراة من ركلة جزاء في الدقيقة 8، بداع عرقلة سون هيونج مين، ليلجأ الحكم لتقنية الفيديو قبل احتساب القرار النهائي، وقد أحرز سون ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 9.

ومع تواصل ضغط لاعبو النشامى على دفاعات الشمشون الكوري، تم تسجيل هدف التعديل، في الدقيقة 37، بعدما أخطأ منتخب كوريا الجنوبية بارك يونغ ـ وو، وسجل هدفًا بالخطأ في مرماه.

ووصلت كرة طولية من منتصف الملعب لموسى التعمري في الدقيقة 45+4 توغل بها داخل منطقة جزاء كوريا الجنوبية ولكنه لم يسيطر على توازنه وسقط داخل منطقة الجزاء.

وبمرور دقيقة واحدة سجل يزن النعيمات الهدف الثاني لمنتخب الأردن بتسديدة قوية من داخل منطقة جزاء كوريا الجنوبية سكنت الشباك.

ويدخل المنتخب الأردني المباراة بتشكيل مكون من: يزيد أبو ليلى، عبدالله نصيف، يزن العرب، سالم العجالين، إحسان حداد، نزار الرشدان، رجائي عايد، محمود مرضي، موسى التعمري، يزن النعيمات، علي علوان.

ويخوض منتخب كوريا الجنوبية المباراة بتشكيل مكون: هيون وو جو، سيول يونغ وو، جونغ سيون هيون، مين جاي كيم، لي كي جي، كانغ إن لي، بارك يونغ وو، إن بيوم هوانغ، لي جاي سونغ، هيونغ مين سون، تشو كيو سيونغ.

اقرأ أيضا

أبرز تصريحات كأس آسيا 8:أحزان في اليابان ووعود بحرينية للجماهير

مانشيني يكشف حظوظ السعودية في الفوز بكأس آسيا وأهم لاعبي الأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن