بيتيس ضد برشلونة.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

تاريخ النشر: 20/01/2024
191
منذ 3 شهور
بيتيس ضد برشلونة.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

يشهد يوم غدا الأحد، ملعب بينيتو فيامارين، مواجهة صعبة بين ريال بيتيس وضيفه برشلونة، ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويحتل برشلونة حاليا الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإسباني، برصيد 41 نقطة، بفارق 8 نقاط عن جيرونا المتصدر، و7 نقاط عن ريال مدريد الملاحق المباشر.

وفي المقابل، يحتل ريال بيتيس الترتيب السابع بلائحة الدوري الإسباني، برصيد 31 نقطة، بفارق 10 نقاط عن برشلونة الرابع.

وكان برشلونة قد استعاد في أخر مباراة ضد سالامنكا في كأس إسبانيا، توازنه بالفوز (3-1)، بعد الخسارة القاسية ضد ريال مدريد (4-1) في نهائي كأس السوبر الإسباني.

واكتسح برشلونة ضيفه ريال بيتيس في أخر مباراة جمعت بينهما بنتيجة (5-0)، على ملعب المونتجويك، في شهر سبتمبر الماضي، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

موعد المباراة بين بيتيس ضد برشلونة: 

سيلتقي الفريقين يوم غدا الأحد الموافق 21 يناير 2024، على ملعب بينيتو فيارمارين، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة: 

سيتم نقل المباراة تليفزيونيا عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج العربي، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني.

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة ضد ريال بيتيس: 

حراسة المرمى: بينا.

خط الدفاع: كوندي، كريستنسين، أراوخو، بالدي.

خط الوسط: دي يونج، جوندوجان، بيدري، لوبيز.

خط الهجوم: ليفاندوفسكي، فيران توريس.

تاريخ المواجهات بين بيتيس ضد برشلونة في الدوري الإسباني: 

تواجه الفريقين من قبل في 115 مباراة، حيث فاز برشلونة في 72 لقاء مسجلا 275 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 21 لقاء، وانتصر ريال بيتيس في 22 مباراة مسجلا 126 هدفا.

حمل تطبيق سعودي الآن