الهلال ينتعش بمكاسب مالية ضخمة.. ما السبب؟

تاريخ النشر: 20/01/2024
241
منذ 3 شهور
الهلال ينتعش بمكاسب مالية ضخمة.. ما السبب؟

كشفت تقارير إعلامية، بأن خزينة نادي الهلال السعودي، تستعد لتلقي مبالغ مالية ضخمة؛ فور الانتقال إلى ملعبه الجديد "المملكة أرينا".

ووافق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، على منح ملعب "بوليفارد هول" التابع للهيئة، إلى نادي الهلال.

وكشف آل الشيخ بأن أول 6 أشهر، ستكون فترة سماح مجانية للزعيم، على أن يبدأ العقد بداية من يوليو 2024، وبقيمة 40 مليون ريال سعودي سنويًا.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وعلاوة على ذلك يتكفل الأمير الوليد بن طلال، عضو الشرف الذهبي بالنادي الأزرق، بـ25 مليونًا منها، مقابل تسمية الملعب بـ"المملكة أرينا".

 ووفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي "عبد الرحمن أباعود"، فقد بدأت شركة الكرة بنادي الهلال، في تأجير الغرف الخاصة في ملعب "المملكة أرينا"، والتي تقارب الـ"عشرين".

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت

وتقدر قيمة الغرفة بـ2.5 مليون ريال سعودي، في الموسم الواحد؛ حيث يتوقع أن يحصل الهلال، على مبلغ 50 مليونًا سنويًا، إذا تم تأجيرها جميعًا.

ملعب كينجدوم أرينا

وسيصل مكسب الهلال من هذه الغرف إلى الـ35 مليون ريال سنويًا، بعد خصم الـ15 مليونًا التي سيدفعها الزعيم من خزينته "قيمة استئجار الملعب"؛ وذلك بخلاف المبالغ التي سيجنيها من تذاكر المباريات.

وتحدث الوليد بن طلال عن جاهزية ملعب "المملكة أرينا" الفريق الجديد؛ بقوله: "ملعب المملكة يعني ملعب الهلال.. ملعب عظيم هلال عظيم.. أي أمر للهلال، ما في إلَّا أبشر".

اقرأ أيضا

النصر يسخر من الهلال والاتحاد.. كابوس الأهلي المصري يضرب من جديد

الإصابة تحرم النصر من خدمات رونالدو.. هل يلحق بقمة الهلال ؟

حمل تطبيق سعودي الآن