نجم النصر نادم على الانضمام للدوري السعودي.. "تصريحات صادمة"

تاريخ النشر: 20/01/2024
2691
منذ 4 شهور
نجم النصر نادم على الانضمام للدوري السعودي.. تصريحات صادمة

أدلى النجم الإسباني إيميريك لابورت، مدافع فريق النصر السعودي، بتصريحات هامة لصحيفة "آس" الإسبانية، على هامش فترة التوقف الدولي الحالية.

لابورت انضم إلى صفوف النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي، قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي، وقد خاض معه 21 مباراة (مسجلا هدفان ومقدما تمريرة حاسمة واحدة).

وقال لابورت خلال تصريحاته لـ"آس": "تجربة اللعب في السعودية تمثل تغيير كبير مقارنة بأوروبا، ولكن في النهاية علينا التكيف، رغم أن الأمر ليس سهلاً بالنسبة لنا".

وأضاف: "في الواقع، هناك العديد من اللاعبين غير راضين، ولكننا ننتظر لنرى ما إذا كان الأمر سيتحسن قليلاً لأن هذا شيء جديد بالنسبة للكثير من اللاعبين أيضًا".

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت

وواصل: "يلعب معك كريستيانو رونالدو، أوسبينا، ماني، بروزوفيتش... هل تشعر أنهم يقاتلون من أجل اللعبة؟ نعم، يعتنون بنا، ولكن ليس بما يكفي لذوقي، في أوروبا يدفعون لك راتبًا جيدًا، لكنهم يعتنون بك بشكل أفضل".

وأكمل: "هل فكرت في الخروج المحتمل في النصر؟ لا، دعونا نرى، في الوقت الحالي، لم أفكر في الأمر، ولكن إذا شعرت بخيبة أمل في مثل هذا الوقت القصير، فقد أتخذ أي خطوة، لم تأت تلك اللحظة بعد، لكنها قد تأتي مستقبلا".

وأردف: "لأكون صادقًا، الكثير منا جاء إلى هنا ليس فقط من أجل الكرة، الكثير منا سعيد بذلك، ولكنني أبحث أيضًا عن شيء أبعد من ذلك ليس الجزء المالي فقط".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ولفت: "فيما يتعلق بنوعية الحياة، كنت أتوقع شيئا مختلفا لأنه في النهاية هنا تقضي ثلاث ساعات يوميًا في السيارة، الرياض مضيعة للوقت".

ونوه على أن: "لا يجب النظر فقط إلى الجانب المالي، لكني أبلغ من العمر 29 عامًا ولا يزال لدي الكثير لأقوله على أرض الملعب، وهناك بطولة أوروبية بعد 5 أشهر".

واختتم: "بالنسبة لي، جوارديولا هو أفضل مدرب تكتيكي في العالم بلا أدنى شك، الآن أرى ذلك أكثر من الخارج، تكتيكيًا هو الأفضل".

اقرأ أيضا

بعد 30 دقيقة.. نفاذ تذاكر قمة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض

الاتفاق يضع الرتوش الأخيرة على ضم ثلاثي النصر في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن