صحف السعودية| الشباب يضم نجم الاتحاد وثلاثي النصر إلى الاتفاق

تاريخ النشر: 20/01/2024
2636
منذ 4 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت 20 يناير 2024، بمشاركة الأخضر، في نهائيات كأس آسيا، التي تحتضنها قطر، بالإضافة إلى انطلاق الميركاتو الشتوي، وسعي كل نادٍ لدعم فريقه بالشكل الأمثل.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت على النحو التالي.. 

أغلفة صحف السعودية الرياضية صباح اليوم السبت..

الرياضية

أكد لـ"الرياضية" مصدر رسمي في نادي الشباب، أن لديهم موافقة رسمية من البرتغالي جوزيه مورينيو لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الحالية.

الشرق الأوسط

واصل المنتخب السعودي تحضيراته لمواجهة قرغيزستان، الأحد، ضمن منافسات بطولة كأس آسيا لكرة القدم، في حين طالب الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب «الأخضر»، اللاعبين بسرعة التمرير، حيث قسمهم إلى ثلاث مجموعات مصغرة، كي يتناقلوا الكرة فيما بينهم ولكنه بدا ممتعضاً في لقطات أظهرتها عدسة «الشرق الأوسط»، وطالب اللاعبين بسرعة نقل الكرة قبل أن يشيد بتحسن أدائهم خلال المدة المتبقية من التدريبات.

مكة

قال “رونالدو”، خلال تتويجه بالجائزة: “أهم شئ في كرة القدم أنا تسعد المتابعين، لأنهم من يذهب للملعب لرؤية الأهداف الجميلة، وإذا صوتوا في المسابقة فهذا يعني أن لديهم شغف لكرة القدم”.

الاقتصادية

وصل اللاعب البرازيلي رينان لودي المحترف الجديد في نادي الهلال السعودي العاصمة السعودية الرياض فجر اليوم، والذي سيحل بديلا عن اللاعب البرازيلي الشهير نيمار جونيور.

اليوم

وعلم الميدان من مصادره:" أن نادي الاتفاق ينتظر في الوقت الحالي موافقة لجنة الاستدامة برابطة المحترفين، لتسجيل ثلاثي النصر المحترف العاجي فوفانا وعبدالله مادو وخالد الغنام بعد الاتفاق بين الناديين على كافة الأمور المتعلقة بانضمامهم في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بشكل رسمي.                 

حمل تطبيق سعودي الآن