النصر يسخر من الهلال والاتحاد.. كابوس الأهلي المصري يضرب من جديد

تاريخ النشر: 19/01/2024
1391
منذ 3 شهور
النصر يسخر من الهلال والاتحاد.. كابوس الأهلي المصري يضرب من جديد

توج النادي الأهلي المصري، بجائزة جلوب سوكر لأفضل ناد في الشرق الأوسط، وذلك بعد حصوله على نسبة 42% من إجمالي الأصوات في الاستفتاء الذي شارك فيه الجمهور العربي.

وجاء النصر السعودي في المركز الثاني بنسبة 33%، بينما احتل الهلال السعودي المركز الثالث، وفي المركز الرابع جاء فريق الاتحاد السعودي، وحل شباب الأهلي الإماراتي في المركز الخامس والأخير.

ويأتي تتويج الأهلي المصري بجائزة جلوب سوكر لأفضل ناد في الشرق الأوسط، تتويجاً لنجاحاته الكبيرة خلال الموسم الماضي، حيث توج بلقب الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، كما حصد على برونزية كأس العالم للأندية.

وأعرب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، عن سعادته بتتويج الفريق بجائزة جلوب سوكر لأفضل ناد في الشرق الأوسط، قائلا: " أشكر موقع جلوب سوكر سعدنا بهده الجائزة أشكر كل ما أدى الحق للأهلي في الفوز بالجائزة".

وأضاف الخطيب: "أهدي الجائزة لأصحابها لجمهور لنادي الأهلي واللي يستمد القوة في تحقيق المزيد من النجاح، كما أهديها للعامري فاروق في أزمته الصحية".

وعلقت بعض الجماهير النصراوية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تهكما على ناديي الهلال والاتحاد أًصحاب المركزين الثالث والرابع بالجائزة، قائلين: "كابوسك الأهلي المصري"، نظرا لأن النادي القاهري تمكن من الفوز على الكبيرين الزعيم الآسيوي والعميد ببطولة كأس العالم للأندية. 

اقرأ أيضا

فيفا يعاقب الأهلي المصري بعد الفوز على الاتحاد بثلاثية

قائد الاتحاد يزين تشكيل المنتخب المصري أمام موزمبيق بأمم إفريقيا

حمل تطبيق سعودي الآن