مدرب العراق يوجه رسالة قوية بعد الفوز التاريخي على اليابان

تاريخ النشر: 19/01/2024
480
منذ 3 شهور
خيسوس كاساس مدرب العراق

أعرب الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني لمنتخب العراق، عن سعادته الغامرة بالفوز على اليابان، المرشح الأول للفوز ببطولة كأس آسيا 2023.

حقق المنتخب العراقي، فوزاً تاريخياً على نظيره الياباني، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة كأس آسيا 2023.

وجاء الهدف الاول عبر اللاعب أيمن حسين في الدقيقة 5 من عمر اللقاء، قبل أن يعزز اللاعب نفسه التقدم في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول.

 وعقب المباراة، أشاد مدرب العراق خيسوس كاساس، بالأداء الذي قدمه لاعبوه، وقال: "خضنا مباراة كبيرة اليوم، والأهم عندي حصولنا على ثلاثة نقاط".

وأضاف: "اليابان المرشح الأول لحصد لقب آسيا، لكن كنا على قدر المسئولية، فاللاعبون قدموا أفضل ما لديهم اليوم، وأشكر خط الدفاع على إيقاف الهجوم الياباني الشرس".

وأعرب كاساس عن ثقته الكبيرة في لاعبيه، وقال: "عندي ثقة كبيرة باللاعبين واشكر مجهوداتهم".

وشدد مدرب المنتخب العراقي، على ضرورة التركيز والتحضير للمباراة القادمة أمام فيتنام، وختم تصريحاته، قائلا: "لسنا مرشحين للتتويج باللقب لكننا نريد تحقيقه بكل تأكيد".

وبهذا الفوز، رفع العراق رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد اليابان عند 3 نقاط في المركز الثاني.

اقرأ أيضا

كأس آسيا| أسود العراق تلتهم إندونيسيا بثلاثية

كأس آسيا| سيناريو نواف العقيدي .. نجم العراق يغادر بشكل مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن