فينيسيوس يحبط ريال مدريد في الديربي.."أداء سئ وتركيز مع الجماهير"

تاريخ النشر: 19/01/2024
318
منذ 3 شهور
فينيسيوس يحبط ريال مدريد في الديربي..أداء سئ وتركيز مع الجماهير

ظهر البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بأداء محبط أمام أتلتيكو مدريد، والذي تسبب في نهاية الأمر بالخروج من كأس الملك، من الدور الـ 16.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، الفوز على ضيفه ريال مدريد، في مباراة امتدت إلى الوقت الإضافي بنتيجة (4-2)، في دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو معقل الروخي بلانكوس.

وكان قد فاز ريال مدريد منذ أيام قليلة على جاره وغريمه التقليدي أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-3، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بالمباراة، فهو الفريق الأفضل في إسبانيا في الوقت الحالي، ويمتلك تشكيلًا قويًا يضم العديد من اللاعبين المميزين.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

فينيسيوس المحبط في ريال مدريد:

وفقا لصحيفة "آس", فإن فينيسيوس جونيور، لم يظهر بديربي كأس الملك في ميتروبوليتانو، بسبب التشتت ذهنياً.

وأكدت أن تأثر البرازيلي بشكلٍ واضح بأجواء الديربي وما حدث داخل و خارج الملعب مثل الهتافات " العُنصرية " التي حدثت قبل انطلاق المباراة بالإضافة للعديد من الأحداث التي جرت خلال المباراة .

حصل البرازيلي على بطاقة صفراء بالدقيقة (45) للاحتجاج على الحكم وكاد أن يحصل على البطاقة الحمراء حيثُ حاول دييجو سيميوني، إثارة نقاش معه عدة مرات ليطرد.

وحاول ناتشو و مودريتش قادة ريال مدريد المخضرمين عدة مرات تهدئة البرازيلي و عدم خوض نقاشات والتركيز بالملعب فقط.

التشتت الذهني و النقاشات و الأجواء ظهر أثرها بشكلٍ واضح بالهدف الثالث حين فقد البرازيلي الكُرة بمُنتصف ملعب الريال وتسبّب بتلّقي فريقه للهدف الثالث بالدقيقة (100) من توقيع أنطوان جريزمان ، الهدف الذي كان حاسماً ليُسيطر أتلتيكو مدريد بالمُباراة ويُسجّل الرابع ويحسم التأهل.

تاريخ مواجهات الفريقين:

وتواجه الفريقان في 33 مباراة بكأس ملك إسبانيا، نجح فيها ريال مدريد بتحقيق 15 انتصار، وفاز أتلتيكو مدريد في 9 مباريات وتعادل الفريقان في 9 مباريات.

وسجل ريال مدريد 54 أهداف، بينما سجل أتلتيكو مدريد 43 أهداف.  

اقرأ أيضا

القيمة المالية تحرم النصر من ضم نجم كأس آسيا والمنافس ريال مدريد

مبابي يغدر بريال مدريد.. تصريح مثير يدمر مصير صفقة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن