كأس آسيا| نجم تايلاند يكشف "ثغرة" تقود السعودية للصدارة

تاريخ النشر: 19/01/2024
504
منذ 3 شهور
كأس آسيا| نجم تايلاند يكشف ثغرة تقود السعودية للصدارة

كشف هداف منتخب تايلاند، سوباتشاي تشايديد، عن أزمة يعاني منها منتخب بلاده، ويجب العمل عليها خلال المواجهات المقبلة من نهائيات كأس آسيا (قطر 2023).

ووقع تشايديد على هدفين في شباك قيرغيزستان، ليقود تايلاند للفوز في مباراة الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا، بنتيجة (2-0)، ضمن مجموعة المنتخب السعودي.

وقال تشايديد، خلال تصريحات صحفية، إن المنتخب التايلاندي يحتاج لمعالجة بعض الأمور، خلال التحول بين الهجوم والدفاع، مضيفًا أن مباراة الجولة الثانية أمام سلطنة عمان، ستكون أكثر قوة، ويجب أن يكون جيدًا لها.

في المقابل، كشف هداف تايلاند عن سر التفوق على قيرغيزستان بثنائية، قائلًا إن الفريق أظهر عملًا جماعيًا، ورغم أخطاء أولى 30 دقيقة، إلا أن الفريق تمكن من تعديل طريقة اللعب، واستغل أخطاء المنافس، ليتمكن من السيطرة على المباراة.

ويتزعم منتخب تايلاند صدارة المجموعة السادسة في بطولة كأس آسيا 2023، بعد انتهاء الجولة الأولى، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن السعودية التي حققت فوزًا على سلطنة عمان بنتيجة (2-1).

ويستعد منتخب السعودية لملاقاة قيرغيزستان، يوم الأحد المقبل، على ملعب أحمد بن علي، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية، قبل أن يختتم الأخضر مرحلة المجموعات، بملاقاة تايلاند، يوم الخميس المقبل، على ملعب المدينة التعليمية.

اقرأ أيضا

نتائج مباريات كأس آسيا 7: سوريا تسقط ونقطة غالية لفلسطين

فلسطين ينتزع تعادلاً ثمينًا من أنياب الإمارات في كأس آسيا 2023

حمل تطبيق سعودي الآن