النصر يضرب بقوة.. صفقة تاريخية لضم جوهرة ريال مدريد وبرشلونة!

تاريخ النشر: 18/01/2024
771
منذ 4 شهور
النصر يضرب بقوة.. صفقة تاريخية لضم جوهرة ريال مدريد وبرشلونة!

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تطلعات إدارة النصر نحو التعاقد مع جوهرة الناديين الكبيرين ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين. 

وفقًا للإعلامي الرياضي الموثوق ماتيو موريتو عبر صحيفة "ريليفو" الإسبانية، فإن نادي النصر السعودي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع الياباني تاكيفوسا كوبو، نجم فريق ريال سوسيداد الإسباني.

وأوضحت ذات الصحيفة، أنه حتى الآن لا توجد مفاوضات متقدمة، لكن نادي النصر حاول من خلال عمل بعض الوسطاء استكشاف مسألة شراء عقد النجم الياباني. 

واختتم الصحفي ماتيو موريتو، تصريحه برسالة مثيرة قائلا: "باستثناء أي مفاجآت، سيبقى في ريال سوسيداد حتى نهاية الموسم"، فهل ينجح العالمي في استقطاب الجوهرة الشابة بالشتوية؟. 

ويعتبر كوبو، البالغ من العمر 22 عامًا، أحد أفضل اللاعبين اليابانيين الصاعدين، ويجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن أو الأيسر، إضافة للوسط المهاجم، وتقدر قيمته السوقية بـ60 مليون يورو. 

 وبدأ تاكيفوسا كوبو مسيرته الاحترافية بالفرق السنية لنادي برشلونة، وعاد ليلعب في أكثر من نادي باليابان، ليعود مرة ثانية إلى إسبانيا ولكن هذه المرة من بوابة ريال مدريد، حيث تعاقد الميرنجي مع الجناح الموهوب في عام 2019، ثم انتقل إلى ريال مايوركا على سبيل الإعارة في عام 2020، قبل أن ينتقل إلى ريال سوسيداد في عام 2021، بعقد يستمر حتى صيف 2027.

وشارك كوبو في 18 مباراة مع ريال سوسيداد في الدوري الإسباني هذا الموسم، ساهم خلالها في 9 أهداف، حيث سجل 6 وصنع 3 أهداف.

اقرأ أيضا

استدعاء نجم النصر لمعسكر أخضر 23 قبل كأس آسيا

النصر يتوج كريستيانو رونالدو بجائزة جديدة في أوروبا.. صورة

حمل تطبيق سعودي الآن