4 أسباب تطرد فينيسيوس جونيور من ريال مدريد.. "قرار صحيح 100%"

تاريخ النشر: 18/01/2024
140
منذ 4 شهور

مع نهاية عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، واقتراب حلم فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد من التحول لواقع، فلابد من دفع ضريبة لتحقيق الأحلام، والثمن سيكون البرازيلي فينيسيوس جونيور.

حلم ريال مدريد الذي طارده لسنوات طويلة اقترب من التحقق، بكون مبابي بات من حقه بداية من شهر يناير الجاري، التوقيع لأي فريق مع الدخول الفترة الحرة في عقده مع فريقه الفرنسي.

مبابي كان واضحا بشأن مستقبله في الأشهر الماضية، رغم عدم تحدثه بشكل مباشر، ولكن قائد المنتخب الفرنسي حسم قراره بالالتزام بإنهاء عقده مع باريس، ومن ثم تحقيق حلمه بارتداء قميص ريال مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

انتقال مبابي لريال مدريد رغم كونه "مجاني" بعد نهاية عقد اللاعب مع فريقه، إلا أنه سيكون مكلف للغاية لإدارة فلورنتينو بيريز الحريصة اقتصاديا سواء بقيمة الراتب السنوي، مع دفع مكافأة توقيع.

القيمة المالية العالية لانتقال مبابي لريال مدريد، ستكون بمثابة مبرر جيد لقبول عرض مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع فينيسيوس جونيور، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

مانشستر يونايتد مستعد لدفع مبلغ 150 مليون يورو، من أجل ضم الجناح البرازيلي المتألق، وهو ما سيكون بمثابة عرض مغري لريال مدريد، الذي يراها فرصة مناسبة للتخلص من صراع مستقبلبي بين البرازيلي والفرنسي على الجناح الأيسر.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

مبابي سبق وأن صرح من قبل برفضه اللعب في مركز المهاجم الصريح، وأنه يريد اللعب دائما على الجناح الأيسر، وهو ما يمنح إدارة بيريز منطق لبيع فينيسيوس، الدائم إثارة للجدل بأزماته مع المنافسين.

وباتت ترى إدارة ريال مدريد، بأن تصرفات فينيسيوس جونيور أصبحت مبالغ فيها ومثيرة للجدل، وهو ما لا يتماشى مع سياسة النادي والتزمات لاعبيه تجاه الجماهير والمنافسين.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وهنا يبقى السؤال الأهم.. هل ينتهي مسلسل مبابي بالنهاية السعيدة وينتقل لريال مدريد لتظهر المنطقية في بيع فينيسيوس جونيور لمانشستر يونايتد؟.

تابع أيضا عبر "سعودي سبورت".. 

لابورتا يعلنها بشكل رسمي.. "هل يرحل عن برشلونة قريبا؟" 

صحيفة إيطالية ترصد هجوم أسطورة الهلال على مانشيني.. ماذا يحدث؟ 

رد سريع من النصر على الهلال.. الميركاتو يشتعل 

حمل تطبيق سعودي الآن