أيمن يحيى يودع منتخب السعودية بعد مغادرة كأس آسيا.. "صورة"

تاريخ النشر: 18/01/2024
4325
منذ 3 شهور
مانشيني يتلقى ضربة موجعة قبل مشوار السعودية بآسيا..

وجه أيمن يحيى، جناح المنتخب السعودي، رسالة وداعية، قبل مغادرة معسكر الأخضر في الدوحة، إثر استبعاده من بطولة كأس آسيا (قطر 2023) للإصابة.

ونشر نجم النصر، أيمن يحيى، رسالة، عبر حسابه على منصة (سناب شات)، جاءت على النحو التالي..

"اللهم ربي ولك الحمد، قدر الله وما شاء فعل، كنت أتمنى أن أكون أحد المشاركين بالبطولة، لكن إخواني اللاعبين فيهم الخير.

شكرًا للاتحاد السعودي على كل ما قدموه من أجلي، شكرًا لإدارة المنتخب السعودي على اهتمامهم، شكرًا لأخوي مشعل السفاعي على حرصه واهتمامه".

رسالة أيمن يحيى

وكان الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، قد استدعى أيمن يحيى للانضمام إلى معسكر الأخضر في قطر.

ومع انضمامه لمعسكر منتجع سيلين، فور وصول بعثة الأخضر إلى دولة قطر، تغيب يحيى عن المران الأول، إثر معاناته من نزلة برد، قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات بعد اكتمال جاهزيته.

وشارك أيمن يحيى في مباراة السعودية الودية أمام لبنان، قبل انطلاق كأس آسيا، ليتعرض للإصابة في مفصل الكاحل الأيمن، ويعلن المنتخب السعودي عن حاجة اللاعب لبرنامج علاجي.

واستهل منتخب السعودية مشواره في كأس آسيا 2023، بفوز دراماتيكي على سلطنة عمان بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على خليفة الدولي بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة، ليحتل الأخضر وصافة المجموعة، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن تايلاند (المتصدر).

ويستعد منتخب السعودية لملاقاة قيرغيزستان على ملعب أحمد بن علي، في الثامنة والنصف مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة في كأس آسيا 2023.

اقرأ أيضا

كأس آسيا| غريب ينقذ الأخضر بعد 3 دقائق من نزوله أمام عمان

استدعاء نجم النصر لمعسكر أخضر 23 قبل كأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن