عملاق إنجليزي يخطط لضم بنزيما.. ليس مانشستر يونايتد أو تشيلسي

تاريخ النشر: 18/01/2024
97
منذ 3 شهور
عملاق إنجليزي يخطط لضم بنزيما.. ليس مانشستر يونايتد أو تشيلسي

مازال الغموض يسيطر على مستقبل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد السعودي، خاصة مع استمرار غيابه عن الانضمام إلى معسكر العميد في دبي.

ويخوض الاتحاد السعودي معسكرا خارجيا في دبي، تحت قيادة المدرب جاياردو، استعدادا لاستئناف مباريات دوري المحترفين.

يذكر أن كريم بنزيما، فشل في السفر من موريشيوس، للانضمام إلى معسكر الاتحاد بدبي، بسبب إعصار بلال، الذي تسبب في إيقاف الملاحة والرحلات الجوية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعانى المهاجم الفرنسي في الفترة الأخيرة، من انتقادات جماهيرية، خاصة بعد الخسارة من النصر السعودي بخماسية، الأمر الذي دفعه لتعليق حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، والتفكير في الرحيل، حال عدم التعاقد مع صفقات مميزة.

وأشعل بنزيما حالة من الجدل في الفترة الماضية، حين غاب عن تدريبات الاتحاد، الجمعة الماضي، بعد عودة الفريق من الإجازة، بينما بدأ العميد معسكرا منذ يومين في دبي من دونه.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

أرسنال يريد ضم بنزيما

قالت تقارير صحفية إنجليزية صباح اليوم الخميس، أن نادي أرسنال بقيادة المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، يفكر في التعاقد مع كريم بنزيما من الاتحاد على سبيل الإعارة حنى نهاية الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن أرتيتا يطالب أرسنال بالتعاقد مع مهاجم قوي هذا الشهر، ويرون أن كريم بنزيما سيكون اللاعب المثالي لمساعدة الفريق على الاستمرار في المنافسة على جميع الألقاب هذا الموسم.

اقرأ أيضا

فينيسيوس يقدم وعدا خاصا لأنشيلوتي في ديربي مدريد 

تشيلسي يحمي موهبة خارقة من حرب العصابات بفريق مرتزقة

حمل تطبيق سعودي الآن