"حقيقة هروب نجم العراق من كأس آسيا".. كاساس يكشف

تاريخ النشر: 18/01/2024
2475
منذ 3 شهور
حقيقة هروب نجم العراق من كأس آسيا.. كاساس يكشف

كشف المدير الفني لمنتخب العراق الأول، خيسوس كاساس، عن الحقيقة وراء أزمة هروب دانيلو السعيد، لاعب المنتخب، من معسكر كأس آسيا، قبل مباراة اليابان في الجولة الثانية.

وأثار دانيلو السعيد، المحترف في سانديفيورد النرويجي، مفاجأة مدوية برحيله عن معسكر أسود الرافدين، والتوجه إلى النرويج، وسط أنباء حول اعتراضه على عدم مشاركته في مباراة إندونيسيا، في الجولة الأولى من كأس آسيا 2023، والتي انتهت بفوز العراق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال كاساس، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة العراق واليابان، إنه وضع مصلحة المنتخب العراقي فوق كل اعتبار، مضيفًا أنه لم تكن هناك مشكلة مع اللاعب دانيلو، وأنه اجتمع مع اللاعب بشكل منفرد.

وأضاف "الأكاذيب كثرت حول موضوع دانيلو؛ اللاعب أخبرني بأنه لا يشعر بحالة بدنية وذهنية جيدة منذ بداية المعسكر في أبوظبي، كما أخبرني بأنه يعاني من مشاكل خاصة، وطلب المغادرة، وحاولت إقناعه ولكنه أصر على الرحيل".

وتابع "لا توجد مشاكل بيني وبين دانيلو السعيد، وأتمنى أن يتعافى من أي شيء يمر به؛ لأنه لاعب وشخص جيد، أتمنى منه الهدوء الآن والتزام الصمت".

وتقام مباراة العراق واليابان، في الثانية والنصف ظهر الغد (الجمعة)، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023)، والتي تقام خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير.

ويحتل منتخب العراق، وصافة المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب الياباني المتصدر، بعد فوزه على فيتنام بنتيجة (4-2)، في مباراة الجولة الأولى.

اقرأ أيضا

أسطورة العراق يعترف: تعمدنا استفزاز القحطاني في نهائي آسيا

نتائج مباريات كأس آسيا 4|الفوز من نصيب العراق والأردن

حمل تطبيق سعودي الآن