براءة مانشيني من آخر الأزمات مع منتخب السعودية في كأس آسيا

تاريخ النشر: 18/01/2024
944
منذ 3 شهور
براءة مانشيني من آخر الأزمات مع منتخب السعودية في كأس آسيا

عانى الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، من أزمة عنيفة، على خلفية التصريحات الصادمة التي أدلى بها في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة عمان في كأس آسيا 2023.

وكان مانشيني قد كشف عن استبعاد الثلاثي نواف العقيدي، وسلطان الغنام، وسلمان الفرج، بسبب اشتراطهم اللعب أساسيا في بطولة كأس آسيا، وتفضيل عدم استدعائهم حال جلوسهم على دكة البدلاء.

وتعرض المدرب الإيطالي، لصافرات استهجان مفاجئة من جماهير السعودية، خلال مباراة عمان، التي حقق فيها الأخضر فوزا مثيرا وصعبا، ضمن لقاءات الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

براءة مانشيني من استبعاد فهد المولد لأسباب طبية

جاء قرار المدرب الإيطالي، باستبعاد فهد المولد لاعب الشباب، والمنتخب من قائمة كأس آسيا، قبل ساعات من مواجهة عمان، بسبب طبي، ليثير الغموض، وسط مخاوف من تكرار سيناريو الثلاثي المستبعد قبل انطلاق البطولة.

وأعلن منتخب السعودية استبعاد فهد المولد جناح نادي الشباب، واستدعاء ريان حامد، مدافع النادي الأهلي السعودي، للانضمام إلى قائمة الأخضر المشاركة في كأس آسيا.

وفجرت قناة الكأس القطرية، مفاجأة، أن فهد المولد، خاض تدريبات الجماعية الأخيرة مع زملائه في المنتخب، بشكل طبيعي، ولم تظهر عليه أي علامات الإصابة، الأمر الذي أثار الجدل، بشأن استبعاده لأسباب فنية أو تأديبية.

إصابة فهد المولد وغيابه 3 أسابيع

وكشفت صحيفة "الرياضية" أن فهد المولد خضع لفحص طبي خلال الساعات الأخيرة، أثبت معاناته من تمزق في الأوتار الأمامية.

وتابعت، فهد المولد يحتاج لبرنامج بدني وتأهيلي لمدة 3 أسابيع، سيغيب فيها عن المشاركة مع الشباب عن المباريات الودية أو الاستعدادات لاستئناف الدوري السعودي.

موعد المباراة المقبلة للمنتخب السعودي

يواجه المنتخب الوطني السعودي نظيره قيرغيزستان، في السابعة والنصف من مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مواجهات كأس آسيا.

ومن المقرر أن تبث المباراة التي ستقام على استاد أحمد بن علي، على قنوات "SSC"، و بي إن القطرية، الناقلين الحصري لكامل فعاليات البطولة. 

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

اقرأ أيضا

مدرج الأخضر| مساندة مانشيني مشروطة.. وللهلال والنصر رجال

بعد إهانة مانشيني .. تعليق مثير عن تصريحات ياسر القحطاني

حمل تطبيق سعودي الآن