تشافي يطرد جواو فيليكس من برشلونة بقرار قاسي بعد فضيحة الكلاسيكو

تاريخ النشر: 18/01/2024
727
منذ 3 شهور
تشافي يطرد جواو فيليكس من برشلونة بقرار قاسي بعد فضيحة الكلاسيكو

يبدو أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، قد فقد الثقة في المهاجم البرتغالي جواو فيليكس، والذي تراجع مستواه بشدة في الفترة الأخيرة.

وخاض برشلونة في عام 2024، ثلاثة مباريات بواقع لقاء وحيد في كأس إسبانيا، بالإضافة لمباراتين في كأس السوبر الإسباني.

وتراجع آداء جواو فيليكس مع برشلونة في الفترة الأخيرة، وسط انتقادات حادة ضده بسبب "البرودة" التي يلعب بها على حد وصف الإعلام الكتالوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ونجح برشلونة في التعاقد مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة قادما من أتلتيكو مدريد حتى نهاية الموسم الجاري، بدون أي اتفاق لشراء اللاعب.

وكان من المتوقع بعد البداية المميزة لجواو فيليكس، أن ينفجر النجم البرتغالي مع برشلونة، لتعويض موسمين من التراجع مع أتلتيكو مدريد.

تشافي فقد الثقة في جواو فيليكس: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن جواو فيليكس فقد موقعه في التشكيل الأساسي لبرشلونة، منذ آدائه السيء في لقاء ألميريا في الجولة الـ18 من الدوري الإسباني، خاصة أن المدرب من البداية لم يكن يرغب في التعاقد معه.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وبات جواو فيليكس حاليا بكل الوقائع والمؤشرات لاعبا بديلا في تشكيل المدرب تشافي هيرنانديز، والذي سيعتمد على الشباب في الخط الأمامي، ويجعل المهاجم البرتغالي على مقاعد البدلاء، ضد سالامنكا الليلة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويستعد برشلونة مساء اليوم الخميس، لمواجهة سالامنكا على ملعب رينا صوفي في دور الـ16 من بطولة كأس إسبانيا، بعد الخسارة الفادحة ضد ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وسجل جواو فيليكس مع برشلونة حتى الأن 6 أهداف فقط، وصنع 4 أهداف مثلها، حيث تراجع آداء اللاعب مؤخرا، مع التراجع العام في مستوى الفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

منبوذ جوارديولا على أعتاب برشلونة في يناير.. تطور مثير

تشافي قبل مواجهة سالامنكا: سأغادر برشلونة في هذه الحالة!

حمل تطبيق سعودي الآن