صحف السعودية|حسم رحيل فيرمينو عن الأهلي ورونالدو يحصد جائزة جديدة

تاريخ النشر: 18/01/2024
195
منذ 6 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 18 يناير 2024، باستعدادات الأخضر، لخوض نهائيات كأس أمم آسيا، التي تحتضنها قطر، بالإضافة إلى انطلاق الميركاتو الشتوي، وسعي كل نادي لدعم فريقه بالشكل الأمثل.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي.. 

أغلفة صحف السعودية الرياضية صباح اليوم الخميس..

الشرق الأوسط

أكد مقربون من البرازيلي روبيرتو فيرمينو مهاجم النادي الأهلي، أن اللاعب يخطط للبقاء حتى نهاية الموسم الحالي مع عودة اللاعب إلى تدريبات الفريق بعد الإجازة التي حصل عليها العديد من اللاعبين بسبب التوقف الدولي نظير إقامة منافسات كأس آسيا وكأس أفريقيا.

عكاظ

أكد الأمير عبدالله بن سعد، عضو شرف نادي الهلال، أن منتخب السعودية نجح في تحقيق الفوز على منتخب عمان، في أولى المباريات بكأس آسيا، بفضل الروح العالية لنجوم الأخضر، الذين أثبتوا إخلاصهم وتفانيهم.

الرياضية

طلبت إدارة نادي الشباب، الاستعانة بثنائي الهلال ميتروفيتش، ومالكوم، وكريم بنزيما مهاجم الاتحاد، وفيرمينو نجم الأهلي، خلال المواجهة الودية ضد روما الإيطالي، ضمن فعاليات موسم الرياض، احتفالا باليوبيل الماسي على تأسيس النادي.

الجزيرة

أتم نادي الهلال رسمياً التعاقد مع المدافع البرازيلي رينان لودي «ظهير أيسر» لمدة 3 سنوات ونصف تنتهي منتصف 2027م قادماً من نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي.

اليوم

أعلن الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم "IFFHS"، عبر موقعه الرسمي، فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف بصفوف النصر، بجائزة أفضل هداف أوروبي خلال عام 2023.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| تعديل مباريات روشن وصفقات نارية في الهلال

صحف السعودية| الهلال يضم لودي بـ 20 مليون ونجم النصر إلى الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن