مباريات اليوم في كأس آسيا| مواجهة عربية بين فلسطين والإمارات

تاريخ النشر: 18/01/2024
463
منذ 3 شهور
مباريات اليوم في كأس آسيا| مواجهة عربية بين فلسطين والإمارات

يستعد عشاق الكرة الآسيوية، لمنافسات اليوم السابع من نهائيات كأس آسيا (قطر 2023)، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة التي تقام خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" مباريات كأس آسيا، خلال يوم الخميس (18 يناير)..

سوريا ضد أستراليا

وتقام مباراة سوريا وأستراليا، على ملعب جاسم بن حمد، في الثانية والنصف ظهرًا، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية بكأس آسيا 2023.

ويتزعم منتخب أستراليا، حامل اللقب في 2015، صدارة المجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على الهند بهدفين دون مقابل، في الجولة الأولى، بينما يتقاسم منتخبا سوريا وأوزبكستان الوصافة بنقطة واحدة.

الهند ضد أوزبكستان

وتقام مباراة الهند وأوزبكستان، على ملعب أحمد بن علي، في الخامسة والنصف مساءً، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية بكأس آسيا 2023.

ويتقاسم منتخب أوزبكستان وصافة المجموعة الثانية، برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل مع سوريا دون أهداف، في الجولة الأولى، بينما يأتي منتخب الهند في المركز الأخير بلا نقاط.

فلسطين ضد الإمارات

وتقام مباراة فلسطين والإمارات، على ملعب الجنوب، في الثامنة والنصف مساءً، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بكأس آسيا 2023.

ويحتل منتخب الإمارات وصافة المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن إيران المتصدرة، بعد فوز الإمارات على هونج كونج بنتيجة (3-1)، في مباراة الجولة الأولى، بينما مني المنتخب الفلسطيني بخسارة أمام إيران بنتيجة (1-4).

ووفق نظام كأس آسيا، يتأهل إلى دور الـ16، المتأهل والوصيف في المجموعات الست، كما يتأهل 4 منتخبات كأفضل ثالث.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم في كأس آسيا| السعودية تواجه عمان بحثا عن بداية قوية

مباريات اليوم في كأس آسيا| قطر تواجه طاجكستان ولبنان تصطدم بالصين

حمل تطبيق سعودي الآن