"رسالة مشتركة" من ثنائي الهلال والنصر بعد انتصار الأخضر على عمان

تاريخ النشر: 17/01/2024
205
منذ 3 شهور
رسالة مشتركة من ثنائي الهلال والنصر بعد انتصار الأخضر على عمان

أشاد الناقد الرياضي مساعد الجريسي، بآداء المنتخب السعودي وفوزه على سلطنة عمان، في مباراة الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا.

وقلب المنتخب السعودي تأخره بهدف، إلى فوز في اللحظات الأخيرة بنتيجة (2-1)، على عمان، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب خليفة الدولي بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023).

وقال الجريسي، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، أن لقطة (البليهي ولاجامي)، توجه رسالة للجميع، وهي (لا تفرقون بيننا).

ووقع علي البليهي على هدف انتصار السعودية في الدقيقة 90+6، بعد تمريرة بالرأس من علي لاجامي، ليتابع البليهي الكرة برأسية في الشباك.

وأضاف الجريسي "لقطة البليهي ولاجامي، تقول للجميع (لا تفرقوا بيننا، ولا تزرعوا الشك أو الفتنة بين اللاعبين لأجل ألوان أنديتهم، واحد صنع والثاني سجل، والجميع مجندون لخدمة الوطن في المستطيل الأخضر)".

وحملت ثنائية المنتخب السعودية، طابع الهلال والنصر، حيث سجل عبد الرحمن غريب الهدف الأول، كما صنع علي لاجامي الهدف الثاني الذي أحرزه علي البليهي، في الدقائق الأخيرة.

ويتزعم منتخب تايلاند صدارة المجموعة السادسة، برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على قيرغيزستان بنتيجة (2-0)، ليتفوق بفارق الأهداف عن السعودية (الوصيف)، بينما تجمد رصيد عمان بلا نقاط.

اقرأ أيضا

كأس آسيا| بعد الخسارة من السعودية .. منتخب عمان يتلقى صدمة مدوية

رسالة مفاجئة من عمر السومة عن مواجهة السعودية ضد عمان

حمل تطبيق سعودي الآن