محمد بن فيصل يفتح النار على اتحاد الكرة: الهلال يدفع ثمن "الكارثة المطبعية"

تاريخ النشر: 22/12/2018
2778
منذ 5 سنوات
محمد بن فيصل يفتح النار على اتحاد الكرة: الهلال يدفع ثمن "الكارثة المطبعية"

فتح الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال، النار على اتحاد الكرة السعودي ولجنة المسابقات، بعد تذبذب نتائج فريقه في الآونة الأخيرة.

ويتصدر نادي الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 35 نقطة، بعد مرور 14 جولة حتى الآن، وبفارق 3 نقاط عن النصر "الوصيف".

وحمّل بن فيصل في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب"، اتحاد الكرة ولجنة المسابقات، مسئولية الهزيمة من الحزم، في الجولة 13 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح رئيس الهلال، أن مباراة الحزم، كان من المقرر أن تلعب يوم 16 ديسمبر، إلا أن المسئولين السابقين عن لجنة المسابقات، وقعوا في خطأ مطبعي، عندما دونوا موعد اللقاء، يوم 15 من نفس الشهر.

وأشار إلى أن المسئولين السابقين في لجنة المسابقات، أكدوا بأن هذا الخطأ المطبعي "غير مقصود"، وسيتم تعديله، لتقام المواجهة في الموعد المقرر سابقًا، يوم 16 ديسمبر.

وأضاف محمد بن فيصل: "ولكن فوجئنا بأنه بعد تغيير المسئولين في لجنة المسابقات، وتعيين أشخاص غيرهم، بأنهم يرفضون إقامة المباراة يوم 16، وأجبرونا على خوضها يوم 15، وبالتالي لم نجد أمامنا سوى يومين فقد للاستشفاء والتدريب، لأننا كنا نخوض مواجهة خارج أرضنا وفي مدينة أخرى".

حمل تطبيق سعودي الآن