كأس إفريقيا| بونو وسايس يقودان المغرب لاكتساح تنزانيا

تاريخ النشر: 17/01/2024
59
منذ 3 شهور
كأس إفريقيا| بونو وسايس يقودان المغرب لاكتساح تنزانيا

حقق منتخب المغرب فوزًا عريضًا على تنزانيا بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب لورينت بوكو، ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا 2023.

وأقيمت مباراة المغرب وتنزانيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة، في نهائيات كأس أمم إفريقيا (كوت ديفوار 2023)، التي تقام خلال الفترة بين 13 يناير و11 فبراير.

ووقع رومان سايس، مدافع الشباب، على هدف المغرب الأول في شباك تنزانيا، في الدقيقة 30، بعد استغلال ارتداد الكرة من حارس تنزانيا، إيشي مانولا، أثناء التصدي لتسديدة حكيم زياش من ركلة حرة، ليتابع سايس بالكرة في الشباك.

وأضاف عز الدين أوناحي الهدف الثاني للمغرب في الدقيقة 77، بعد تمريرة 1-2 مع أمين عدلي، ليسدد أوناحي كرة أرضية في الزاوية اليسرى.

وتابع يوسف النصيري بالهدف الثالث سريعًا في الدقيقة 80، بعد تلقي تمريرة عرضية من أشرف حكيمي، ليضع الكرة في الزاوية اليسرى.

وواصل منتخب تنزانيا المباراة بعشرة لاعبين، منذ الدقيقة 70، التي شهدت طرد اللاعب نوافنوس ميروشي، للإنذار الثاني.

وشارك حارس الهلال ياسين بونو، أساسيًا في مباراة المغرب وتنزانيا، ليحافظ على نظافة شباكه، ويقود رابع كأس العالم 2022، إلى صدارة المجموعة السادسة، في انتظار نتيجة مباراة الكونغو الديمقراطية وزامبيا، بينما تجمد رصيد تنزانيا بلا نقاط.

اقرأ أيضا

الهلال ضد النصر في الميركاتو الشتوي بسبب نجم المغرب

جوكر المغرب يشعل الصراع بين الهلال والاتحاد والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن