الأهلي ينجح في التعاقد مع قاهر الاتحاد في الشتوية؟.. "رد حاسم"

تاريخ النشر: 17/01/2024
820
منذ 3 شهور
الأهلي ينجح في التعاقد مع قاهر الاتحاد في الشتوية؟.. رد حاسم

يستمر الحديث عن الصفقات التي يريدها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بالتزامن مع التوقف الدولي الحالي لخوض بطولة كأس آسيا 2023.

وكان النادي الأهلي، قد استقر على خوض معسكر خارجي في مدينة دبي الإماراتية، تحت قيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله، استعدادا لانطلاق منافسات الدور الثاني من دوري روشن السعودي للمحترفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الأهلي لن يتعاقد مع بطل أفريقيا:

أكد الإعلامي الرياضي "محمد القاعود"، أن الأهلي لن يضم المصري مروان عطية، لاعب فريق الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتب القاعود، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "إكس": "الأهلي السعودي لم يدخل في مفاوضات مطلقاً مع الأهلي المصري لضم لاعب الوسط مروان عطية واللاعب لم يتم طرح اسمه من الأساس".

وتابع: "ومن وحي الخيال ولا يمت للواقع بأي صلة . مروان بلا شك إضافة لأي فريق لكنه ليس ضمن اختيارات".

جدير بالذكر أن مروان عطية شارك في فوز الأهلي الكبير أمام الاتحاد بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعتهم على ستاد الجوهرة المشعة، بمنافسات كأس العالم للأندية.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

يذكر أن الأهلي يغيب عنه: فراس البريكان “المنتخب السعودي”، رياض محرز “الجزائر”، فرانك كيسيه “كوت ديفوار”، وإدوارد ميندي “السنغال”.

وبالإضافة إلى ذلك، يغيب زياد الجهني، عبد الرحمن الصانبي، هيثم عسيري، وريان حامد لانضمامهم إلى “المنتخب الأولمبي السعودي”.

اقرأ أيضا

صفقة الأهلي الكبرى.. الأخضر يقدم موهبة النصر هدية للراقي

مانشيني يستبعد فهد المولد من كأس آسيا ويضم نجم الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن