أول رسالة من بن نافل إلى لودي بعد التوقيع للهلال

تاريخ النشر: 17/01/2024
127
منذ 3 شهور
أول رسالة من بن نافل إلى لودي بعد التوقيع للهلال

أعلن نادي الهلال عن تعاقده رسميًا مع البرازيلي رينان لودي، قادمًا من أولمبيك مارسيليا الفرنسي، بعقد لمدة ثلاثة مواسم ونصف، حتى عام 2027.

ووجه فهد بن نافل، رئيس شركة نادي الهلال، رسالة إلى رينان لودي، بعد توقيع العقد في فندق فور سيزونز جورج الخامس، في العاصمة الفرنسية باريس، "مرحبًا بك في الهلال، نتمنى لك كل النجاح مع المجموعة والفريق، مرحبًا بك وبالتوفيق في نادي الهلال".

وتقدم مجلس إدارة شركة نادي الهلال، بالشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي، الأمير الوليد بن طلال؛ نظير دعمه للصفقة البرازيلية الجديدة.

ومن المقرر أن يدعم رينان لودي مركز الظهير الأيسر للهلال، ليكمل قائمة الأجانب الثمانية بالفريق خلال الموسم الجاري، مع استبعاد مواطنه، النجم نيمار جونيور، من القائمة؛ إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، وتأكد غيابه حتى نهاية الموسم.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة من 19 مباراة، موقعًا على 17 فوزًا وتعادلين، ونجحت كتيبة المدير الفني خورخي خيسوس، في الحفاظ على مسيرتها بلا هزائم في مختلف البطولات، خلال الموسم الجاري، بين الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

رسميا .. الهلال يعلن عن أولى صفقاته الشتوية

أسطورة الهلال يفشل في العودة إلى الدوري السعودي..ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن