رحيل بنزيما وفشل صفقة محمد صلاح.. صدمات الاتحاد "ترعب" الجماهير

تاريخ النشر: 21/01/2024
139
منذ 4 شهور

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فترة من عدم التوازن على مستوى النتائج وذلك منذ بداية الموسم الجاري.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت  

ويحتل الاتحاد المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 28 نقطة، وذلك بعد أن خاض الفريق 18 جولة من أصل 19 من عمر المسابقة المحلية. 

وتبحث إدارة الاتحاد عن تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو الشتوي الجاري، من أجل تحسين وضعية الفريق خلال الفترة المقبلة.

- فشل صفقة محمد صلاح

تشير التقارير الصحفية إلى أن صفقة انضمام محمد صلاح لنادي الاتحاد أصبحت في مهب الريح، بعدما تلقى اللاعب عروضًا أقوى من جانب أندية أخرى يأتي على رأسها نادي الهلال، ليفقد العميد الأمل في ضم الفرعون المصري.

- أزمة كريم بنزيما وتهديده بالرحيل

أوضحت تقارير صحفية أن كريم بنزيما اشترط على إدارة نادي الاتحاد، التعاقد مع صفقات أجنبية مدوية، من أجل الاستمرار مع الفريق في الدور الثاني.

ولم ينضم بنزيما حتى الآن إلى تدريبات الفريق الجماعية على الرغم من بدأ المعسكر الإعدادي الخاص للفريق منذ أسبوع تقريبًا، حيث تشير التقارير إلى أن اللاعب لديه عروضًا من الدوري الإنجليزي متمثلة في ناديا مانشستر يونايتد وتشيلسي.

- رحيل الثنائي "هارون كمارا وعبد الرحمن العبود"

أكد الإعلامي علاء سعيد، أن إدارة نادي الاتفاق وافقت على رحيل الثنائي عبد الرحمن العبود وهارون كمارا إلى صفوف الاتفاق، وذلك ضمن صفقة سعد الموسى، حيث انتقل الأول على سبيل الإعارة، بينما رحل الثاني بشكل نهائي.

- أزمة زكريا هوساوي "عدم الانضباط"

دخل زكريا هوساوي، ظهير أيسر الفريق في أزمة كبيرة مع الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني جاياردو، بسبب عدم انضباطه في المواعيد المحدد لها من قبل الجهاز الفني.

- تعطل صفقة "ثنائي الاتفاق"

أكدت تقارير صحفية أن ثنائي نادي الاتفاق أحمد الغامدي وحامد الغامدي، لم يحسم انتقالهم حتى الآن لصفوف الاتحاد خلال الميركاتو الشتوي.

وتعيش جماهير الاتحاد حالة معنوية سيئة وذلك بعد انتهاء نصف الفترة الخاصة بالميركاتو الشتوي، دون التعاقد مع صفقة قوية تسطيع أن تنتشل الفريق من الغرق.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

حمل تطبيق سعودي الآن