كأس آسيا| كيف ساهم رونالدو في هدف غريب مع السعودية ضد عمان؟

تاريخ النشر: 17/01/2024
570
منذ 3 شهور
أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم

تحدث حاتم خيمي الناقد الرياضي، ورئيس نادي الوحدة السابق، على هدف عبد الرحمن غريب لاعب منتخب السعودية، في شباك عمان، خلال المواجهة التي جمعت الطرفين، ببطولة كأس آسيا.

وحقق منتخب السعودية فوزا صعبا وهاما، أمام عمان، بنتيجة "2-1"، في مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة من بطولة كأس آسيا، عن طريق عبد الرحمن غريب، وعلي البليهي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

عبد الرحمن غريب تأثر بشخصية كريستيانو رونالدو

وأكد خيمي في تصريحات تليفزيونية خلال برنامج "كورة" المذاع عبر قناة روتانا خليجية، أن هدف غريب دليل على تأثره بشخصية كريستيانو رونالدو.

وتابع، كريستيانو رونالدو، نقل طموحه وشخصيته إلى غريب، الذي اتخذ قراره باقتحام منطقة دفاع عمان بهذا الشكل، وتسديده بهذا الشكل وهذه الطريقة.

وكشفت تقارير إعلامية، عن رسالة نصية من كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، وجهها إلى غريب زميله في الفريق، هنأه فيها بالهدف الذي سجله أمام عمان، ومساهمته في فوز السعودية، بأولى المباريات في بطولة كأس آسيا.

موعد المباراة المقبلة للمنتخب السعودي

ويواجه المنتخب الوطني السعودي نظيره قيرغيزستان، في السابعة والنصف من مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مواجهات كأس آسيا.

ومن المقرر أن تبث المباراة التي ستقام على استاد أحمد بن علي، على قنوات "SSC"، و بي إن القطرية، الناقلين الحصري لكامل فعاليات البطولة.

اقرأ أيضا

البليهي رجل مباراة السعودية ضد عمان في كأس آسيا

هل يشعر بضغوط؟.. رد ناري من مانشيني بعد فوز السعودية على عمان

حمل تطبيق سعودي الآن