عمال ملعب سالامنكا يسخرون من تشافي قبل مواجهة كأس إسبانيا

تاريخ النشر: 17/01/2024
295
منذ 4 شهور
عمال ملعب سالامنكا يسخرون من تشافي قبل مواجهة كأس إسبانيا

سخر عمال ملعب رينا صوفي الخاص بفريق سالامنكا من تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، قبل مواجهة الفريقين يوم غدا الخميس، في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويستضيف ملعب رينا صوفي مواجهة سالامنكا ضد برشلونة في دور الـ16 بكأس إسبانيا، بعد أيام قليلة فقط من خسارة الفريق الكتالوني للقب كأس السوبر الإسباني أمام غريمه التقليدي ريال مدريد.

ويعد ملعب رينا صوفي بمثابة جحيم لمنافسين فريق سالامنكا الذي لم يخسر سوى مرة واحدة على أرضية ملعبه منذ فبراير 2023، حيث كان أخر ضحاياه فريق فياريال في دور الـ32 ببطولة الكأس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيلعب برشلونة ضد سالامنكا في ملعب رينا صوفي، علما بأن الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة، قد تغلب قبل أسبوعين على فريق "برشلونة أتلتيك" بهدفين دون مقابل.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وستكون مباراة سالامنكا بمثابة المصالحة من تشافي هيرنانديز لجماهير برشلونة، بعد الهزيمة الكاسحة برباعية ضد ريال مدريد، في ظل أزمة فقدان الثقة التي يعاني منها الفريق حاليا.

تشافي يثير سخرية عمال سالامنكا: 

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، حديث عمال ملعب رين صوفيا والذي خسروا من تشافي قبل أن يعلق على حالة العشب، بكونه أحد المهتمين بشكل دائم بطول وشكل أرضية الملعب قبل أي مباراة.

وقال العمال ساخرين من تشافي: "العشب لم يكن أبدا في حالة سيئة، فهو مثالي دائما".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأضاف العاملين في النادي: "لا اعتقد أن تشافي يمكن أن يشكو من العشب".

ويواجه تشافي انتقادات حادة من الجماهير والإعلام الكتالوني خلال الفترة الحالية بسبب الآداء الكارثي الذي يقدمه مع برشلونة، وسط مطالبات بإقالته من منصبه.

تابع أيضا عبر "سعودي سبورت".. 

جحيم سالامنكا ينتظر برشلونة في كأس إسبانيا.. تهديدات بمفاجأة كبرى 

اقرأ أيضا

3 حالات تطرد تشافي من تدريب برشلونة.. لابورتا يحسم قراره

برشلونة يتلقى أنباء سارة بشأن ملعب كامب نو

حمل تطبيق سعودي الآن