فينيسيوس يثير الجدل بتصريح قد يمنع مبابي من الانتقال لريال مدريد

تاريخ النشر: 17/01/2024
502
منذ 4 شهور
كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

علق النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الإسباني، على المفاوضات التي تجمع بين إدارة ناديه والمهاجم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة الحالية.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه يدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر

وتوقعت الكثير من التقارير أن ينجح ريال مدريد، في الحصول على توقيع مبابي قبل نهاية عقده بـ6 أشهر من نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، رغم محاولات باريس تجديد عقده بكافة الطرق.

ريال مدريد ليس في حاجة لمبابي:

قال فينيسيوس جونيور معلقا على مفاوضات ريال مدريد مع مبابي: "فريقنا جاهز في أي وقت، لدينا ٢٥ لاعبا مستعد للدفاع عن النادي دائما".

وتابع حول المفاوضات قائلا: "عليكم الحديث مع الرئيس بشأن هذا الأمر".

وفجر الصحفي الموثوق "خوسيه فيليكس دياز" المقرب من إدارة ريال مدريد، أن النادي الملكي لم يتفاوض أو يتحدث مع كيليان مبابي خلال الفترة الحالية.

وترى إدارة ريال مدريد أنه من الأفضل أن يتم حسم ملف كيليان مبابي في الميركاتو الصيفي المقبل، باعتبار المرحلة الحالية من الأفضل فيها التركيز مع الفريق.

ويريد فلورنتينو بيريز رغم التقارير المنتشرة في الفترة الحالية بشأن حسم ملف مبابي، الحفاظ على استقرار لاعبي فريقه، والانتظار لأشهر الصيف لضم النجم الفرمسي.

الجدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان قدم لكيليان مبابي عقد جديد، راتب سنوي قدره 100 مليون يورو بالإضافة لبعض المتغيرات، المتعلقة بآدائه.

اقرأ أيضا

أبرز تصريحات كأس آسيا 5: مانشيني يغلق ملف التمرد ولبنان جاهزة

نجم الاتفاق مقابل ثنائي الاتحاد.. صفقة تبادلية كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن