تعليق مثير من مولر على فوز ميسي بجائزة ذا بيست

تاريخ النشر: 17/01/2024
708
منذ 3 شهور
تعليق مثير من مولر على فوز ميسي بجائزة ذا بيست

صعق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي العالم، وتوج بجائزة "ذا بيست" كأفضل لاعب في العالم لعام 2023، متفوقا على النرويجي إيرلينج هالاند المرشح الأول للفوز بالجائزة قبل بداية الحفل.

وضمت القائمة النهائية لجائزة "ذا بيست" أفضل لاعب في العالم لعام 2023 الثلاثي ليونيل ميسي، إيرلينج هالاند، كيليان مبابي.

وتسبب فوز ميسي بجائزة "ذا بيست" في حالة من الإحراج للمسئولين عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خاصة أن النجم الأرجنتيني لم يحضر لاستلام الجائزة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واضطر مقدم الحفل النجم الفرنسي السابق تيري هنري في تسلم الجائزة بالنيابة عن ليونيل ميسي، الذي لم يرسل أي مندوب عنه للحضور، لعلمه بشكل مسبق بأن التتويج سيكون من نصيب إيرلينج هالاند.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وكان ليونيل ميسي قد توج في شهر أكتوبر الماضي، بجائزة "الكرة الذهبية" كأفضل لاعب في العالم لعام 2023، وذلك عن تتويجه بكأس العالم مع المنتخب الأرجنتين في 2022.

مولر يدافع عن ميسي

وعلق توماس مولر نجم بايرن ميونخ على فوز ميسي بجائزة ذا بيست، قائلًا: "الإحصائيات الأولية، مثل الأهداف أو الألقاب، هي بلا شك عامل مهم، ولكن في النهاية كرة القدم أكثر من ذلك. السحر يكمن أيضًا في الجمال والأناقة".

وأضاف: "قرأت ذات مرة أن مساهماتي في الأهداف أكبر من زين الدين زيدان، لكنني لم أنخدع. بسبب سحر اللعبة وجماليات كرة القدم، فإن السحرة مثل ميسي أو زيدان هم فئة مختلفة تمامًا بالنسبة لي".

اقرأ أيضا

مدرب عمان يعترف بأفضلية السعودية في ديربي الخليج ويمهد لخروج مبكر

البليهي لجماهير السعودية: كونوا واثقين في مانشيني!

حمل تطبيق سعودي الآن