البليهي لجماهير السعودية: كونوا واثقين في مانشيني!

تاريخ النشر: 17/01/2024
119
منذ 3 شهور
البليهي لجماهير السعودية: كونوا واثقين في مانشيني!

طالب علي البليهي، مدافع منتخب السعودية الأول، جماهير الأخضر بالوثوق في الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب، بعد الفوز الدراماتيكي على سلطنة عمان في كأس آسيا.

وأحرز علي البليهي هدف الفوز في الدقيقة 90+6، ليقود السعودية للفوز على عمان بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب خليفة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة من نهائيات كأس آسيا (قطر 2023).

وقال البليهي، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن المنتخب السعودي لا يزال في بداية البطولة، ومن الصعب أن يتم ترشيح منتخب للتتويج باللقب.

وأهدى البليهي هدف الانتصار للشعب السعودي، مؤكدًا أن اللاعب الكبير يظهر في الأوقات الصعبة، وهذه مجرد البداية، كما طالب الجماهير بوضع ثقتها في المدرب مانشيني.

وتقدم منتخب عمان بهدف في الدقيقة 14، عن طريق صلاح اليحيائي من ركلة جزاء، قبل أن يقلب المنتخب السعودي، الطاولة بهدفين عن طريق عبد الرحمن غريب وعلي البليهي، في الدقيقتين 78 و90+6 من عمر المباراة.

ويحتل المنتخب السعودي وصافة المجموعة السادسة في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023)، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب تايلاند، المتصدرة بعد الفوز على قيرغيزستان بنتيجة (2-0).

وشهدت الساعات الماضية، أحداثًا مثيرة داخل معسكر المنتخب السعودي، بعد تصريحات مانشيني حول استبعاد الثلاثي سلمان الفرج وسلطان الغنام ونواف العقيدي، حيث ذكر مانشيني بأن الفرج لم يرغب في خوض ودية، بينما اشترط الغنام والعقيدي اللعب أساسيًا.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد مباراة السعودية المقبلة بعد الانتصار على عمان

البليهي رجل مباراة السعودية ضد عمان في كأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن