"هل يشعر بضغوط؟".. رد ناري من مانشيني بعد فوز السعودية على عمان

تاريخ النشر: 16/01/2024
258
منذ 3 شهور
عاجل| مانشيني يفضح ثلاثي الأخضر المستبعد .. صدمة العقيدي والفرج

كشف الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن رأيه إزاء التعرض للضغوط قبل مباراة سلطنة عمان، على خلفية الأزمة الدائرة منذ الساعات الماضية، حول استبعاد لاعبي الأخضر من بطولة كأس آسيا 2023.

وحقق منتخب السعودية، فوزًا ملحميًا على نظيره عمان بنتيجة (2-1)، في مباراة الجولة الأولى من المجموعة السادسة في بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، والتي أقيمت على ملعب خليفة الدولي.

وقال مانشيني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إنه لم يكن تحت أي ضغط مطلقًا، قائلًا "بعد 45 سنة كلاعب ومدرب، لا أشعر بأي ضغط، ولا مشكلة لدينا".

وأضاف مانشيني أن المنتخب السعودي استحق الفوز على عمان لأن الأخضر كان الأفضل، مؤكدًا أن السعودية استحوذت على المباراة، بنسبة 70%، خلال الشوط الثاني، بينما ارتكب الأخضر بعض الأخطاء خلال الشوط الأول، وينبغي تحسين الآداء خلال المباريات المقبلة.

ونوه مانشيني بأن المنتخب السعودي قد أتيحت له العديد من الفرص أمام عمان، كما أن الأخضر لم يستقبل سوى هدف وحيد من ركلة جزاء في آخر 6 مباريات، كمؤشر للمسار الإيجابي الذي يخوضه المنتخب الوطني مع المدرب الإيطالي.

وتقدم منتخب عمان بهدف في الدقيقة 14، عن طريق صلاح اليحيائي من ركلة جزاء، قبل أن يقلب المنتخب السعودي، الطاولة بهدفين عن طريق عبد الرحمن غريب وعلي البليهي، في الدقيقتين 78 و90+6 من عمر المباراة.

ويحتل المنتخب السعودي وصافة المجموعة السادسة في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023)، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب تايلاند، المتصدرة بعد الفوز على قيرغيزستان بنتيجة (2-0).

وشهدت الساعات الماضية، أحداثًا مثيرة داخل معسكر المنتخب السعودي، بعد تصريحات مانشيني حول استبعاد الثلاثي سلمان الفرج وسلطان الغنام ونواف العقيدي، حيث ذكر مانشيني بأن الفرج لم يرغب في خوض ودية، بينما اشترط الغنام والعقيدي اللعب أساسيًا.

اقرأ أيضا

صقور السعودية تحلق في كأس آسيا بفوز +90 على عمان

كأس آسيا| غريب ينقذ الأخضر بعد 3 دقائق من نزوله أمام عمان

حمل تطبيق سعودي الآن