مفاجأة 2024.. مورينيو يعود لتشيلسي للمرة الثالثة بعد طرده من روما

تاريخ النشر: 16/01/2024
634
منذ 3 شهور
مفاجأة 2024.. مورينيو يعود لتشيلسي للمرة الثالثة بعد طرده من روما

عاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من جديد لدائرة الضوء والإثارة، رغم إقالته في الساعات القليلة الماضية من تدريب فريق روما الإيطالي بسبب تراجع نتائج الجيلاروسي.

وأعلن روما بشكل رسمي، التوصل لاتفاق ودي مع جوزيه مورينيو لإنهاء الارتباط بينهما بشكل ودي، بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وودع روما كأس إيطاليا من الدور ربع نهائي بالخسارة ضد الغريم التقليدي لاتسيو، ومن ثم السقوط ضد ميلان (3-1) في الدوري الإيطالي مطلع الأسبوع الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأشرف مورينيو على تدريب روما منذ عامين وتحديدا في صيف 2021، حيث قاد فريق العاصمة الإيطالية، لأول تتويج أوروبي في تاريخه، بالفوز بدوري المؤتمر على حساب فينورد الهولندي.

وكان من المقرر أن ينتهي تعاقد مورينيو مع روما، في نهاية الموسم الجاري، وتحديدا في يونيو 2024، وسط توقعات بعدم تجديد الارتباط بين الطرفين، لرغبة البرتغالي في البحث عن مشروع جديد.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

وارتبط اسم مورينيو في الفترة الماضية، بالانتقال لتدريب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي خلفا لإيدي هاو، ومن قبله منتخب البرازيل الذي يبحث عن تعيين مدرب جديد لقيادة مشروع رياضي لراقصي السيليساو.

مورينيو يعود لتشيلسي للمرة الأخيرة: 

كشفت شبكة "tnt" الأرجنتينية، أن مورينيو من الممكن أن يصبح خلال الفترة المقبلة مدربا لفريق تشيلسي الإنجليزي، خلفا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو في ظل النتائج السيئة التي يحققها البلوز حاليا.

ويتولى ماوريسيو بوكيتينو تدريب تشيلسي منذ بداية الموسم الجاري، ولكن البلوز لم تنحسن نتائجه خاصة أن الفريق يحتل حاليا الترتيب التاسع بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وبات من الممكن أن يتولى مورينيو تدريب تشيلسي حال استمرار تراجع النتائج مع ماوريسيو بوكيتينو، الذي قد تتم إقالته بحد أقصى في نهاية الموسم الجاري، وتعيين المدرب البرتغالي بدلا منه.

وسبق أن تولى مورينيو تدريب تشيلسي من قبل مرتين الأولى في الحقبة الذهبية للفريق الأزرق ما بين عامي 2004 حتى 2007، وبدأت الفترة الثانية في عام 2013 حتى 2015.

اقرأ أيضا

إقالة مورينيو رسميا من تدريب روما

مدرب طوارئ يقترب من روما بعد الإطاحة بمورينيو.. تطور مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن