3 حالات تطرد تشافي من تدريب برشلونة.. "لابورتا يحسم قراره"

تاريخ النشر: 16/01/2024
71
منذ 3 شهور
3 حالات تطرد تشافي من تدريب برشلونة.. لابورتا يحسم قراره

اتضحت رؤية مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني بقيادة خوان لابورتا، بشأن مستقبل المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق كرة القدم، في ظل الوضع الصعب الذي يمر به النادي حاليا على مستوى الآداء والنتائج.

ويعيش برشلونة مع تشافي هذا الموسم، أشهر صعبة على مستوى النتائج والآداء، خاصة مع تأخر الفريق بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد و8 نقاط عن جيرونا في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويواجه تشافي انتقادات حادة من الجماهير والإعلام الكتالوني خلال الفترة الحالية بسبب الآداء الكارثي الذي يقدمه مع برشلونة، وسط مطالبات بإقالته من منصبه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وتوج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني، بالفوز الكاسح (4-1) على منافسه برشلونة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأول بارك، في المباراة النهائية.

وحقق ريال مدريد اللقب للمرة الـ13 في تاريخه، ليواصل برشلونة الاحتفاظ بالرقم القياسي بعدد التتويجات بلقب السوبر الإسباني برصيد 14 لقبا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويستعد برشلونة يوم الخميس المقبل لمواجهة مضيفه سالامنكا في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث ستكون تلك البطولة بمثابة الأمل الوحيد لإنقاذ الموسم للفريق الكتالوني.

حالات إقالة تشافي من تدريب برشلونة: 

كشف الصحفي الموثوق "خافي ميجيل"، بأن خوان لابورتا رئيس برشلونة سيواصل دعمه للمدرب تشافي هيرنانديز حتى أخر لحظة، ولكنه لن يسامحه وسيقرر إقالته بشكل فوري في 3 حالات فورية.

وسيصدر قرار بإقالة تشافي من منصبه حال ودع برشلونة بطولة كأس ملك إسبانيا من مرحلة مبكرة، أو على الأقل عدم بلوغ الدور النهائي والمنافسة على اللقب.

وسيكون الخروج أمام نابولي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وعدم مواصلة المشوار الأوروبي بمثابة العنصر الحاسم لقرار إقالة تشافي.

وبالنسبة للحالة الثالثة التي سيتم فيها إقالة تشافي من منصبه، هي مواصلة النتائج السلبية في الدوري الإسباني، ومواصلة الابتعاد عن المنافسة على اللقب.

تابع أيضا عبر "سعودي سبورت"..

"كابوس برشلونة" يهدد تشافي ويكشف خيانة لابورتا بتصريح مرعب 

اجتماع عاصف في برشلونة للخروج من النفق المظلم بعد كارثة الكلاسيكو 

اقرأ أيضا

كابوس برشلونة يهدد تشافي ويكشف خيانة لابورتا بتصريح مرعب

نجوم برشلونة يسخرون من تشافي بين شوطي الكلاسيكو.. فضيحة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن