بعد غيابه عن كأس آسيا.. العويس يكشف موعد عودته للهلال

تاريخ النشر: 16/01/2024
60
منذ 3 شهور
بعد غيابه عن كأس آسيا.. العويس يكشف موعد عودته للهلال

وجه محمد العويس، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسالة طمأنينة لجماهير الزعيم، بشأن موعد عودته للمدرجات، بعد إصابة الظهر، التي غيبته عن كأس آسيا 2023.

وأجرى العويس عملية جراحية في الظهر، في فرنسا، ليغيب الحارس الأساسي للمنتخب السعودي، عن نهائيات كأس آسيا (قطر 2023)، والتي تقام خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير.

وقال العويس، خلال تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط"، إنه سيعود إلى الملاعب قريبًا، مبشرًا الجماهير بأنه قريب من الجاهزية للعودة إلى مباريات الهلال عقب فترة التوقف.

توقعات العويس لمباراة السعودية وعمان

وفي سياق متصل، قال محمد العويس، إنه يتوقع فوز منتخب السعودية على سلطنة عمان بنتيجة (3-0)، في مباراة الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا 2023.

ويستهل منتخب السعودية مشواره في كأس آسيا، بملاقاة سلطنة عمان، مساء اليوم (الثلاثاء)، على ملعب خليفة الدولي، في لقاء الجولة الأولى من المجموعة السادسة في البطولة.

وشهد معسكر المنتخب السعودي، أزمة كبرى، عقب قرار المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، باستبعاد الحارس نواف العقيدي من المعسكر، بداعي اشتراط اللعب أساسيًا، ليقوم مانشيني بالاستعانة بخدمات أحمد الكسار في مباراة عمان.

اقرأ أيضا

العويس يربك حسابات الأخضر قبل كأس آسيا.. حل نصراوي أم عودة طارئة؟

السعودية تفقد جهود العويس في أمم آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن