تسريب قرارات خطيرة لتشافي بعد فضيحة الكلاسيكو.. عقوبات ضد النجوم

تاريخ النشر: 16/01/2024
62
منذ 3 شهور
تسريب قرارات خطيرة لتشافي بعد فضيحة الكلاسيكو.. عقوبات ضد النجوم

يبدو أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، سيتخذ سلسلة من القرارت التي بموجبها سيحاول من خلالها إعادة الانضباط الفني للاعبيه، عقب الخسارة القاسية التي تعرض لها ضد ريال مدريد يوم الأحد الماضي.

وتوج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني، بالفوز الكاسح (4-1) على منافسه برشلونة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأول بارك، في المباراة النهائية.

وعاش برشلونة كابوس في مواجهة ريال مدريد الذي سيطر على المباراة بشكل كامل، بدون أي وجود للفريق الكتالوني في أرضية الملعب، استمرارا لآداء البلاوجرانا هذا الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

ويعيش برشلونة مع تشافي هذا الموسم، أشهر صعبة على مستوى النتائج والآداء، خاصة مع تأخر الفريق بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد و8 نقاط عن جيرونا في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويواجه تشافي انتقادات حادة من الجماهير والإعلام الكتالوني خلال الفترة الحالية بسبب الآداء الكارثي الذي يقدمه مع برشلونة، وسط مطالبات بإقالته من منصبه.

مفاجآت في مباراة سالامنكا: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشافي في مواجهة سالامنكا المقبلة بثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، سيجري سلسلة من التغييرات في تشكيل فريقه، لإعادة تصحيح الأوضاع من جديد.

وستكون بطولة كأس ملك إسبانيا بالمستوى الفني الذي يقدمه برشلونة حاليا، بمثابة اللقب الوحيد الذي يمكن أن يتوج به الفريق الكتالوني هذا الموسم، خاصة مع ابتعاده بفارق نقاط كبير عن صدارة الدوري الإسباني.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وقرر تشافي الذي عقد اجتماع عاصف من مساعديه واللاعبين، إجراء تغييرات في لقاء سالامنكا يوم الخميس المقبل، بمشاركة فيرمين لوبيز، بالإضافة للثنائي روبرتو وروميو، في خط الوسط.

وعلى مستوى خط الهجوم، سيشارك المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي أساسيا على حساب ليفاندوفسكي، بالإضافة لاستمرار فيران توريس أساسيا، مع أحد اللاعبين الشباب سواء مارك جويو أو باو فيكتور.

تابع أيضا عبر "سعودي سبورت"..

"كابوس برشلونة" يهدد تشافي ويكشف خيانة لابورتا بتصريح مرعب 

اجتماع عاصف في برشلونة للخروج من النفق المظلم بعد كارثة الكلاسيكو 

اقرأ أيضا

صحيفة كتالونية تهين برشلونة بسبب رباعية ريال مدريد التاريخية

اجتماع عاصف في برشلونة للخروج من النفق المظلم بعد كارثة الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن