"سأصفع وجهك".. كواليس تهديد نجم برشلونة بكلاسيكو السوبر الإسباني

تاريخ النشر: 16/01/2024
92
منذ 3 شهور
سأصفع وجهك.. كواليس تهديد نجم برشلونة بكلاسيكو السوبر الإسباني

انتهت مباراة ريال مدريد ضد برشلونة، في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، والتي أقيمت داخل المملكة العربية السعودية.

وتوج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني، بالفوز الكاسح (4-1) على منافسه برشلونة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأول بارك، في المباراة النهائية.

وحقق ريال مدريد اللقب للمرة الـ13 في تاريخه، ليواصل برشلونة الاحتفاظ بالرقم القياسي بعدد التتويجات بلقب السوبر الإسباني برصيد 14 لقبا.

لمتابعة أزمة كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي، والعقوبات التي تنتظره في جدة

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن اللقاء لم يخلو من التصريحات النارية واللقطات المثيرة، والتي جاء على رأسها تصريح فيران توريس لاعب برشلونة ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد.

وجاء التصريح كالتالي: "إذا قال هذا الأحمق لي شيئًا، أقسم لكم أنى سأوجه له ضربة قوية وسأصفع وجهه".

ويعود السبب في هذا الانفعال، إلى تسبب نجم ريال مدريد في طرد رونالد أراوخو مدافع برشلونة بشكل مباشر، إضافة إلى إشاراته الاستفزازية بعلامة "أربعة" في وجه دكة بدلاء نادي برشلونة، عقب خروجه من المباراة في الدقائق الأخيرة.

وقاد فينيسيوس جونيور فريقه ريال مدريد للتتويج بكأس السوبر الإسباني، بالفوز الكاسح (4-1) على برشلونة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأول بارك في الرياض.

وشهدت المباراة، تألق تاريخي من فينيسيوس جونيور الذي سجل ثلاثة أهداف من أصل رباعية فريقه، وتحديدا في الشوط الأول من عمر المباراة في الدقائق "6، 11، 39".

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يقدم عرض رسمي لخطف نجم برشلونة.. مفاجأة الموسم

صحيفة كتالونية تهين برشلونة بسبب رباعية ريال مدريد التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن