مانشيني يستبعد فهد المولد من كأس آسيا ويضم نجم الأهلي

تاريخ النشر: 16/01/2024
1495
منذ 3 شهور
مانشيني يستبعد فهد المولد من كأس آسيا ويضم نجم الأهلي

قرر الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، استبعاد فهد المولد لاعب نادي الشباب، من قائمة الأخضر، في كأس آسيا.   

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي في منصة "إكس"، أن استبعاد المولد جاء بسبب تعرضه للإصابة وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي.

مانشيني يستبعد فهد المولد ويضم نجم الأهلي السعودي

وقرر مانشيني استدعاء ريان حامد لاعب النادي الأهلي، للقائمة النهائية لكأس آسيا 2023.

وكان المدرب الإيطالي، قد استبعد أكثر من لاعب في الفترة الأخيرة من القائمة، أبرزهم نواف العقيدي، وسلطان الغنام، وسلمان الفرج، وأيمن يحيى، ومحمد مران، وخالد الغنام، وعلي هزازي.

وقد أثار مانشيني، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بسبب تصريحاته في المؤتمر الصحفي، الخاص بمواجهة عمان، بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا، بشأن الأسباب الحقيقية لاستبعاد نجوم الأخضر.

وأحدثت قرارات روبرتو مانشيني بغياب سلمان الفرج وسلطان الغنام عن قائمة الأخضر، قبل استبعاد نواف العقيدي، محمد مران، علي هزازي وخالد الغنام في وقت لاحق.

وبرر مانشيني في المؤتمر الصحفي للمباراة أمام عمان بأن: “كل هؤلاء اللاعبين لم يريدوا أن ينضموا إلى المنتخب، وليس أنا” ومن هنا دافع اللاعبون الستة عن موقفهم، رافضين اتهامات مانشيني.

متى مباراة السعودية ضد عمان في كأس آسيا؟

يلتقي المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، بنظيره عمان، في تمام الثامنة والنصف مساء الثلاثاء بتوقيت السعودية، على استاد خليفة الدولي، بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023. 

ومن المقرر أن يتم بث مباراة السعودية ضد عمان، عبر فضائية SSC EXTRA 1 HD الرياضية، بتعليق علي سعيد الكعبي ومشاري القرني.

اقرأ أيضا

تركي العجمة يواجه مانشيني بأسئلة خطيرة في أزمة الفرج والغنام

كأس آسيا| الكسار حارسا.. مانشيني يستقر على تشكيل الأخضر ضد عمان

حمل تطبيق سعودي الآن