صحف السعودية| الأخضر يواجه عمان والفرج يطلب التحقيق مع مانشيني

تاريخ النشر: 16/01/2024
187
منذ 4 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 16 يناير 2024، باستعدادات الأخضر، لخوض نهائيات كأس أمم آسيا، التي تحتضنها قطر، بالإضافة إلى انطلاق الميركاتو الشتوي، وسعي كل نادي لدعم فريقه بالشكل الأمثل.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي.. 

أغلفة صحف السعودية الرياضية صباح اليوم الثلاثاء..

الشرق الأوسط

نفى سلمان الفرج لاعب منتخب السعودية ونادي الهلال، التصريحات التي أدلى بها مدرب الأخضر، مانشيني، بشأن اشتراطه اللعب أساسيا، حتى يتواجد مع الفريق في كأس آسيا، مطالبا اتحاد الكرة بالتحقيق.

عكاظ

أكد نايف هزازي، لاعب منتخب السعودية والاتحاد والنصر السابق، أن الأأخضر قادر على تحقيق الانتصار أمام عمان في مواجهة الليلة ضمن منافسات كأس أمم آسيا 2023.

الرياضية

رفض حسين القحطاني لاعب وسط الشباب، عرض التجديد الذي تلقاه من إدارة النادي، مطالبا بزيادة المقابل المادي عن 6 ملايين في الموسم الواحد.

الجزيرة

أعلن مجلس إدارة شركة القدية للاستثمار، إطلاق الاستاد الرئيسي الجديد بمدينة القدية، الذي سيحمل اسم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

اليوم

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن حسم نادي الهلال صفقة انتقال رينان لودي نجم نادي مارسيليا الفرنسي لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| صراع في روشن من أجل نجم سيتي ونيمار يعود إلى الهلال

صحف السعودية| خطة النصر لضم جوهرة الشباب وخيسوس يحدد صفقات الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن