نجوم برشلونة يسخرون من تشافي بين شوطي الكلاسيكو.. فضيحة كبرى

تاريخ النشر: 15/01/2024
115
منذ 3 شهور
نجوم برشلونة يسخرون من تشافي بين شوطي الكلاسيكو.. فضيحة كبرى

ظهر تسريب مفاجئ بشأن حديث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة مع لاعبي فريقه، بين شوطي نهائي كأس السوبر الإسباني بالأمس، ضد ريال مدريد، والذي خسره الفريق الكتالوني بنتيجة (4-1).

وعاش برشلونة بالأمس كابوس في مواجهة ريال مدريد الذي سيطر على المباراة بشكل كامل، بدون أي وجود للفريق الكتالوني في أرضية الملعب، استمرارا لآداء البلاوجرانا هذا الموسم.

وتوج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني، بالفوز الكاسح (4-1) على منافسه برشلونة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأول بارك، في المباراة النهائية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعيش برشلونة مع تشافي هذا الموسم، أشهر صعبة على مستوى النتائج والآداء، خاصة مع تأخر الفريق بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد و8 نقاط عن جيرونا في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويواجه تشافي انتقادات حادة من الجماهير والإعلام الكتالوني خلال الفترة الحالية بسبب الآداء الكارثي الذي يقدمه مع برشلونة، وسط مطالبات بإقالته من منصبه.

ماذا فعل تشافي لنجوم برشلونة؟: 

كشف الموثوق "خافي ميجيل"، بأن تشافي بعد نهاية الشوط الأول من المباراة، والذي تقدم فيه ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، تحدث مع اللاعبين بصوت هادئ بدون أي صراخ كما حدث من قبل أمام ألميريا.

وأثار رد فعل تشافي على آداء لاعبي برشلونة في الشوط الأول، حالة تعجب الكثير من اللاعبين، الذين توقعوا صراخ وعتاب في غرفة خلع الملابس، ولكن هذا لم يحدث.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ولم يجد تشافي أي رغبة كبيرة في التحدث مع اللاعبين بعنف، حيث قدم تعليماته بشكل هادئ، وحاول تحفيز اللاعبين وطلب منهم الالتزم بالتعليمات الفنية.

وقال بعض اللاعبين لبعضهم بعد نهاية محاضرة تشافي الفنية: "يبدو أن الحبل قد أُفلت منه".

تابع أيضا عبر "سعودي سبورت"..

اجتماع عاصف في برشلونة للخروج من النفق المظلم بعد كارثة الكلاسيكو 

تسريب قرار إقالة تشافي من تدريب برشلونة بعد كارثة الكلاسيكو 

اقرأ أيضا

مبابي يثير الغموض بـرسالة نارية عقب كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

اجتماع عاصف في برشلونة للخروج من النفق المظلم بعد كارثة الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن