كأس آسيا| أسود العراق تلتهم إندونيسيا بثلاثية

تاريخ النشر: 15/01/2024
66
منذ 3 شهور
كأس آسيا| أسود العراق تلتهم إندونيسيا بثلاثية

حقق منتخب العراق، فوزًا كبيرًا على نظيره إندونيسيا بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب أحمد بن علي، ضمن منافسات كأس آسيا (قطر 2023).

وأقيمت مباراة إندونيسيا والعراق، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من نهائيات كأس آسيا (قطر 2023)، والتي تقام خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير 2024.

وأحرز مهند علي، الهدف الأول لصالح العراق في الدقيقة 17، بعد استغلال خطأ دفاعي، لينفرد بحارس إندونيسيا ويسدد الكرة في الزاوية اليمنى.

ورد مارسيلينو فيردينان بهدف التعادل لصالح إندونيسيا في الدقيقة 37، بعد تلقي تمريرة عرضية من يعقوب سايوري، لتمر الكرة بين الدفاع العراقي، وتصل إلى فيردينان الذي أودعها في الزاوية اليسرى.

وتمكن أسامة رشيد من تسجيل الهدف الثاني للعراق في الدقيقة 45، بعد ضغط هجومي كبير، انتهى بتمريرة عرضية حاول حارس إندونيسيا إبعادها، قبل أن تصل إلى رشيد الذي أودعها في الشباك الخالية.

ووقع أيمن حسين على الهدف الثالث لأسود الرافدين في الدقيقة 75، بكرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، لتسكن شباك الحارس الإندونيسي.

وحصد منتخب العراق، حامل لقب 2007، أولى 3 نقاط، ليحتل وصافة المجموعة الرابعة، بفارق الأهداف عن منتخب اليابان المتصدر، بعد فوزه على فيتنام بنتيجة (4-2)، بينما تجمد رصيد إندونيسيا بلا نقاط.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة إندونيسيا ضد العراق في كأس آسيا 2023

كريم بنزيما يواجه أزمة في العراق.. والشرطة تتدخل

حمل تطبيق سعودي الآن