اجتماع عاصف في برشلونة للخروج من النفق المظلم بعد كارثة الكلاسيكو

تاريخ النشر: 15/01/2024
93
منذ 3 شهور
اجتماع عاصف في برشلونة للخروج من النفق المظلم بعد كارثة الكلاسيكو

 

يستعد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، لعقد اجتماع عاصف مع الجهاز الفني المساعد له ولاعبي فريقه، عقب الهزيمة القاسية بالأمس ضد ريال مدريد برباعية.

وتوج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني، بالفوز الكاسح (4-1) على منافسه برشلونة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأول بارك، في المباراة النهائية.

ويعيش برشلونة مع تشافي هذا الموسم، أشهر صعبة على مستوى النتائج والآداء، خاصة مع تأخر الفريق بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد و8 نقاط عن جيرونا في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويواجه تشافي انتقادات حادة من الجماهير والإعلام الكتالوني خلال الفترة الحالية بسبب الآداء الكارثي الذي يقدمه مع برشلونة، وسط مطالبات بإقالته من منصبه.

وعاش برشلونة بالأمس كابوس في مواجهة ريال مدريد الذي سيطر على المباراة بشكل كامل، بدون أي وجود للفريق الكتالوني في أرضية الملعب، استمرارا لآداء البلاوجرانا هذا الموسم.

اجتماع عاصف لتشافي: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن تشافي دعا جميع اللاعبين والجهاز الفني لاجتماع عاصف، لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة، لتجاوز الأزمة الحالية التي يمر بها الفريق.

وسيلتقي برشلونة ضد فريق سالامنكا يوم الخميس المقبل، في دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا، بكونه تلك البطولة هي الوحيدة التي قد يكون الفريق الكتالوني جاهزا للمنافسة عليها.

وسيكون من المتوقع، حال استمر آداء ونتائج الفريق الكتالوني بهذا الشكل حتى مباراة نابولي في دوري أبطال أوروبا، أن تتم إقالة تشافي هيرنانديز من منصبه، مع حالة غضب أعضاء مجلس الإدارة من طريقة عمله.

وبات تشافي حاليا على بعد مباراة واحدة فقط، ليصبح أكثر مدرب في تاريخ برشلونة، تعرضا للهزائم على مر العصور في كافة البطولات.

تابع أيضا عبر "سعودي سبورت"..

تسريب قرار إقالة تشافي من تدريب برشلونة بعد كارثة الكلاسيكو 

قائمة المرشحين النهائية لجائزة "ذا بيست" أفضل مدرب في العالم 2023 

برشلونة يلجأ إلى حيلة سحرية لخطف عرض الـ"300مليون".. مفاجأة مدوية 

اقرأ أيضا

الصحف الإسبانية تهين برشلونة بعد كارثة السوبر ضد ريال مدريد

رغم الكارثة..نجم برشلونة يمازح فينيسيوس بعبارة مثيرة..ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن