لفتة مضيئة لثنائي الهلال تضع النصر في مأزق بعد صدمة مانشيني

تاريخ النشر: 15/01/2024
281
منذ 3 شهور
المنتخب السعودي الأخضر

تحدث ثنائي المنتخب الوطني السعودي، محمد البريك وعبدالإله المالكي، عن أخر كواليس الأخضر السعودي بعد تصريحات المدرب الإيطالي روبيرت مانشيني المفاجئة. 

وقال مانشيني، المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي في المؤتمر الصحفي لمواجهة عمان: "سلطان الغنام قال لي أنه ليس سعيد باللعب للمنتخب، ونواف العقيدي قال في البداية حسناً سآتي للمعسكر وفي اليوم الآخر قال لا أريد أن أتي، وقبل 3 أيام ذهب لمدرب الحراس أن لم ألعب أساسي لا أريد أن أبقى، وكذلك سلمان الفرج كان لا يريد أن يلعب في الودية".

ووجه ثنائي الهلال المتواجد مع الأخضر السعودي، رسالة قوية، إلى الشارع الرياضي، عن آخر الاستعدادات لمواجهة عمان بعد الأحداث الأخيرة. 

وقال محمد البريك، في تصريحات تليفزيونية نقلتها صحيفة "الشرق الأوسط": "لي الفخر أن أكون متواجد مع المنتخب السعودي في هذه البطولة". 

وأضاف: "التحقت بالأسبوع الأخير مع المنتخب، ونحن بإذن الله على أتم الاستعداد للبطولة، أول ما نرتدي شعار الأخضر يصل طموحنا بعيدا". 

وعن مركزه مع الهلال وأسلوب لعب مانشيني، قال البريك: "سواء لعبت في اليمين أو اليسار أنا تحت أمر المدرب وسأكون قد الثقة، والمنتخب السعودي قادر للوصول للنهائي". 

واختتم محمد البريك تصريحاته، قائلا: "المنتخب الوطني  فيه كل الإمكانيات، ولي شرف كبير بالتواجد هنا، ولدينا خبرة كافية لتقديم مستوى طيب بكأس آسيا". 

ومن جانبه، كتب اللاعب عبدالإله المالكي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "أكس": "كلنا يد واحدة، وأنتم سندنا الدائم، غدًا نبدأ المسابقة بمشيئة الله، وطاقتنا تُستمد منكم.. نسأل الله التوفيق والنجاح". 

وأشادت الجماهير السعودية، بتصريحات ثنائي الأخضر، قبل مواجهة عمان، حيث كتب أحدهم: "هذا الكلام هو المفروض كل لاعب سعودي يقوله، أكبر فخر ارتداء شعار المنتخب السعودي، ولكن من يقدر هذا الشعار ويعرف مكانته هو الأحق بالمشاركه أيا كان حجم الاسم". 

وعلق آخر على استدعاء البريك للأخضر: "رجعوه من سفرته ولا قال شيء"، وكتب آخر: "وسمعني صياح النصروايه بيزيد أكثر الحين طرب والله".

ويستعد المنتخب الوطني السعودي، لمواجهة عمان، غدا الثلاثاء عند تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023. 

اقرأ أيضا

بحضور الهلال .. كل ما تريد معرفته عن جوائز the best عام 2023

فيديو|استاد الأمير محمد بن سلمان .. صرح عالمي وقفزة للهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن