كأس آسيا| كوريا الجنوبية تستعرض عضلاتها بثلاثية في البحرين

تاريخ النشر: 15/01/2024
38
منذ 3 شهور
كوريا الجنوبية والبحرين

حقق منتخب كوريا الجنوبية، فوزًا على نظيره البحرين بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب جاسم بن حمد، ضمن منافسات بطولة كأس آسيا 2023.

وأقيمت مباراة كوريا الجنوبية والبحرين، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة، في بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، والتي تقام خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير 2024.

وأحرز هوانج إن بيوم الهدف الأول لصالح كوريا الجنوبية في الدقيقة 39، بعدما تلقى تمريرة عرضية، لتمر الكرة بين عدد من المدافعين، قبل أن تصل إلى هوانج الذي سدد الكرة على يمين الحارس إبراهيم لطف الله.

ورد عبد الله الحشاش بهدف التعادل لصالح البحرين في الدقيقة 51، بعد محاولة دفاعية لإبعاد الكرة، قبل أن تصل إلى الحشاش الذي سدد الكرة من أول لمسة في الزاوية اليسرى.

ولم ينتظر المنتخب الكوري سريعًا، ليوقع على الهدف الثاني عن طريق كانغ إن لي في الدقيقة 56، بتسديدة يسارية قوية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الشباك من الزاوية اليسرى.

واستطاع كانغ إن لي أن يوقع على هدفه الشخصي الثاني، والثالث لكوريا في الدقيقة 69، بعد عمل جماعي مميز، انتهى بمراوغة الكوري لدفاعات البحرين، ثم تسديد الكرة على يمين الحارس.

وحصد منتخب كوريا الجنوبية، أولى 3 نقاط في مشواره بكأس آسيا، ليتزعم صدارة المجموعة الخامسة، في انتظار نتيجة مباراة ماليزيا والأردن، بينما تجمد رصيد البحرين بلا نقاط.

اقرأ أيضا

كوريا الجنوبية تعلن دعمها لملف استضافة السعودية لكأس العالم 2034

جمهور الاتحاد يرفض كوريا.. تريند الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن