اتهامات مانشيني .. تيفيز ومانشستر سيتي ينصفان حارس النصر

تاريخ النشر: 15/01/2024
969
منذ 3 شهور
مانشيني مدرب منتخب السعودية

فجر الإعلامي عبدالرحمن الفريح، مفاجأة قد تبرئ نواف العقيدي، حارس مرمى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونادي النصر، من تهمة التهرب قبل كأس آسيا 2023 في قطر.

وكان روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، قد استبعد الثلاثي أيمن يحيى وعباس الحسن إضافة إلى نواف العقيدي من القائمة النهائية لـ “الأخضر” ببطولة كأس آسيا 2023.

ونشر عبدالرحمن الفريح عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" بأن: "قضية مانشيني مع لاعبي المنتخب السعودي ليست جديدة، حيث حدثت قبلها قضية مشابهة وتم النفي في مانشستر سيتي".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ودخل مانشيني في خلال سابق مع اللاعب الأرجنتيني السابق، كارلوس تيفيز، عندما كان الأول مدربا لمانشستر سيتي الإنجليزي، حيث تعرض اللاعب لعقوبة مالية مغلظة.

لم يلبث أن تم تبرئة تيفيز من تهمة التهرب من مباريات مانشستر سيتي، وهو ما جعل اللاعب يفكر في اللجوء للقضاء ضد المدرب الإيطالي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

تيفيزالعقيدي ظالم أم مظلوم؟.. دليل ينصف حارس النصر من اتهام مانشينيالعقيدي ظالم أم مظلوم؟.. دليل ينصف حارس النصر من اتهام مانشيني

وقال وكيل أعمال نواف العقيدي ردًا على تصريحات مانشيني : "قبل كل شيء نتمنى التوفيق لمنتخبنا السعودي في مشواره في البطولة، والذي سيبدأ غدًا بإذن الله. فالمنتخب يستحق من الجميع الدعم والمؤازرة في هذا الوقت المهم".

وأضاف : "أما عن تصريحات المدرب فإننا نؤكد بأننا نحترم قرارت السيد مانشيني الفنية ،ولكن تصريحاته التي خرجت للإعلام لم تكن روايتها مكتملة وفيها حلقة مفقودة، وسيتم ايضاح ذلك في بيان رسمي لاحقًا".

اقرأ أيضا

نجم السعودية يفجرها: استبعاد العقيدي من كأس آسيا لن يؤثر علينا

محمد الدعيع يختار لمانشيني حارس السعودية الأساسي في كأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن