وكيل العقيدي يرد على اتهام مانشيني بـ"التهرب" من كأس آسيا

تاريخ النشر: 15/01/2024
1770
منذ 4 شهور
مانشيني مدرب منتخب السعودية ونواف العقيدي بقميص النصر السعودي

فجر وكيل أعمال الحارس الدولي نواف العقيدي مفاجأة مدوية بشأن استبعاد الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي لحارس النصر، من كأس أمم آسيا 2023.

ويبدأ “الأخضر” مشواره في البطولة المقامة حاليا في قطر، يوم الثلاثاء، بمواجهة منتخب عمان، علما بأنه يتواجد في المجموعة السادسة إلى جانب تايلاند وقيرغيزستان.

وقال وكيل أعمال نواف العقيدي ردا على تصريحات مانشيني: "قبل كل شيء نتمنى التوفيق لمنتخبنا السعودي في مشواره في البطولة والذي سيبدأ غداً بإذن الله. فالمنتخب يستحق من الجميع الدعم والمؤازرة في هذا الوقت المهم".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأضاف: "أما عن تصريحات المدرب فإننا نؤكد بأننا نحترم قرارت السيد مانشيني الفنية ،ولكن تصريحاته التي خرجت للإعلام لم تكن روايتها مكتملة وفيها حلقة مفقودة، وسيتم ايضاح ذلك في بيان رسمي لاحقا".

وكان مانشيني قد تحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة عمان بالقول: "لقد تحدثت مع رئيس الاتحاد حول المسألة وقلت له أن نواف يريد أن يغادر".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

وقال المدرب الإيطالي في هذا الشأن: "لا أفهم أن يكون لاعب شاب يرفض تمثيل المنتخب، فهو ليس نادي، وهذا وضع غريب جداً ولأول مرة يمر علي مثل هذا، سألت نواف 3 مرات وسلطان مرتين.. وأحترم قرارتهم ولن استدعيهم مجدد".

وكان مانشيني، مدرب السعودي، قد استبعد الثلاثي أيمن يحيى وعباس الحسن إضافة إلى نواف العقيدي من القائمة النهائية لـ “الأخضر” المشاركة في كأس آسيا 2023.

اقرأ أيضا

رونالدو يغير خارطة الكرة السعودية.. تصريحات رسمية من النصر

مانشيني: لن استدعي رباعي النصر وقائد الهلال لتمثيل السعودية مجددا

حمل تطبيق سعودي الآن