صالح الشهري يلقن ثنائي النصر درسا قاسيا عن الأخضر.. تصريحات نارية

تاريخ النشر: 15/01/2024
5833
منذ 3 شهور
صالح الشهري المنتخب السعودي الأخضر

أكد صالح الشهري، مهاجم المنتخب الوطني السعودي لكرة القدم، على صعوبة مواجهة عمان، بافتتاح مشوار الأخضر بكأس آسيا 2023. 

ومن المقرر أن يستهل منتخب السعودية، مشواره في بطولة كأس آسيا 2023، بمواجهة سلطنة عمان، في 16 يناير، على ملعب "خليفة الدولي".

ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة السادسة من بطولة كأس آسيا 2023، برفقة منتخبات تايلاند وقيرغيزستان وسلطنة عمان.

وقال صالح الشهري، في المؤتمر الصحفي لمواجهة السعودية ضد عمان: "المباراة الأولى دائما تكون صعبة.. ونأمل أن نفتتح البطولة بالشكل المناسب".

وأضاف: "نحن جاهزين لمواجهة عمان، سنواجه خصم صعب، ونسعى لبداية مثالية بأمم آسيا". 

ورد صالح الشهري على سؤال أنت لم تشارك أخر ثلاث مباريات إلا في مباراة واحدة كأساسي؟: "اللاعب إذا مثل شعار المنتخب يسعى لأن يعطي أقصى ما عنده، وأنا تحت راية المدرب وجميعنا في مركب واحد". 

وواصل الشهري: "نحن المهاجمون الأربعة نسعى لخدمة المنتخب وتسجيل أكبر عدد من الأهداف، وسواء لعبت أنا أو أحد من زملائي كلنا فريق واحد والإنجاز للجميع".

واعتبرت الجماهير السعودية وخاصة الهلالية، عبر مواقع التواصل الاجتماهي، تصريحات الشهري بمثابة الدرس القاسي لثنائي النصر، نواف العقيدي وسلطان الغنام. 

تصريحات صالح الشهري، جاءت عقب كلمات الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الوطني النارية تجاه ثنائي النصر، حيث قال: "سلطان قال لي أنه ليس سعيد باللعب للمنتخب، ونواف قال لي حسناً سآتي للمعسكر وفي اليوم الآخر قال لا أريد أن أتي، وقبل 3 أيام ذهب لمدرب الحراس أن لم ألعب أساسي لا أريد أن أبقى".

اقرأ أيضا

مدير الأخضر السعودي يرد على فينجادا حول طرده بسبب سامي الجابر

الأخضر يبدأ تدريباته في الدوحة استعدادا للظهور الأول بكأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن