صحف السعودية| الهلال يضم لودي بـ 20 مليون ونجم النصر إلى الاتفاق

تاريخ النشر: 15/01/2024
1015
منذ 5 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 15 يناير 2024، باستعدادات الأخضر، لخوض نهائيات كأس أمم آسيا، التي تحتضنها قطر، بالإضافة إلى انطلاق الميركاتو الشتوي، وسعي كل نادي لدعم فريقه بالشكل الأمثل.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي.. 

أغلفة صحف السعودية الرياضية صباح اليوم الإثنين..

الشرق الأوسط

أتم نادي الهلال السعودي، التعاقد مع البرازيلي لودي ظهير أيسر نادي مارسيليا الفرنسي، على سبيل الإعارة، مع إلزامية الشراء بـ 20 مليون يورو.

عكاظ

يعقد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، مؤتمرا صحفيا، ظهر اليوم الإثنين، للحديث عن مواجهة عمان في كأس آسيا، والكشف عن أسباب استبعاد نواف العقيدي، وخالد الغنام وسلمان الفرج.

الرياضية

قرر جاياردو مدرب الاتحاد السعودي، تحويل زكريا هوساوي لاعب الفريق، للتدريب مع الفئات السنية، بسبب تخلفه عن السفر مع بعثة الفريق إلى معسكر دبي.

الجزيرة

كلّفت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحكم الأسترالي إيفان شون روبرت لقيادة مواجهة الأخضر أمام عُمان في افتتاح مبارياته في بطولة الأمم الآسيوية التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة مساء غدٍ الثلاثاء.

اليوم

حسم نادي الاتفاق التعاقد مع عبدالله مادو مدافع نادي النصر، من أجل تدعيم الخط الدفاعي للفريق خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة مسئولو النادي في تدعيم نواقص الفريق خلال الفترة الحالية.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| الشباب يواجه روما في ملعب النصر وحسم مستقبل العبود

صحف السعودية| قطر تقص شريط كأس آسيا ونجم الهلال إلى الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن