لعنة تاريخية تطارد برشلونة في ملعب الأول بارك.. "فشل ودي ورسمي"

تاريخ النشر: 15/01/2024
33
منذ 3 شهور
لعنة تاريخية تطارد برشلونة في ملعب الأول بارك.. فشل ودي ورسمي

تحول ملعب الأول بارك، بمثابة لعنة لفريق برشلونة، الذي فشل للمرة الثانية في تاريخه، للتتويج بأي لقب عليه، بخسارة كأس السوبر الإٍسباني منذ قليل ضد غريمه التقليدي ريال مدريد برباعية.

وتوج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني، بالفوز الكاسح (4-1) على منافسه برشلونة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأول بارك، في المباراة النهائية.

ويحقق ريال مدريد اللقب للمرة الـ13 في تاريخه، ليواصل برشلونة الاحتفاظ بالرقم القياسي بعدد التتويجات بلقب السوبر الإسباني برصيد 14 لقبا.

ويخسر برشلونة للمرة الثالثة من أصل 4 نسخ لقب كأس السوبر الإسباني بشكله الجديد، الذي يقام في السعودية، حيث لم يحقق اللقب سوى مرة واحدة الموسم الماضي في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

لعنة برشلونة في ملعب الأول بارك: 

فشل برشلونة في ديسمبر من عام 2020 في تحقيق لقب كأس الأسطورة دييجو أرماندوا مارادونا ضد بوكا جونيورز الأرجنتيني، ضمن فعاليات موسم الرياض وقتها.

وخسر برشلونة اللقب الودي وقتها بركلات الترجيح على ملعب الأول بارك، بمسماه القديم "مرسول بارك"، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في الوقت الأصلي.

وعاد برشلونة ليخسر من جديد لقب أخر، وهو السوبر الإٍسباني أمام غريمه التقليدي ريال مدريد برباعية هذه المرة، في ملعب الأول بارك، الذي بات بمثابة لعنة يفشل فيه بتحقيق أي لقب سواء ودي أو رسمي.

اقرأ أيضا

فينيسيوس يحتفل على طريقة رونالدو بثنائية ضد برشلونة في الكلاسيكو

للمرة الثانية.. النصر ينتقم من توني كروس في الكلاسيكو ضد برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن