ريال مدريد يذل برشلونة بـ"رباعيات" أنشيلوتي التاريخية

تاريخ النشر: 15/01/2024
33
منذ 3 شهور
ريال مدريد يذل برشلونة بـرباعيات أنشيلوتي التاريخية

كرر من جديد ريال مدريد فوز برباعية على غريمه التقليدي برشلونة، بعد أقل من عام على انتصاره الكاسح ضد الفريق الكتالوني (4-0) في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2023.

وتوج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني، بالفوز الكاسح (4-1) على منافسه برشلونة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأول بارك، في المباراة النهائية.

ويحقق ريال مدريد اللقب للمرة الـ13 في تاريخه، ليواصل برشلونة الاحتفاظ بالرقم القياسي بعدد التتويجات بلقب السوبر الإسباني برصيد 14 لقبا.

ويستطيع ريال مدريد بالفوز الكاسح على برشلونة برباعية، أن يحقق لقب السوبر الإسباني للمرة الثانية تحت قيادة مدربه المخضرم كارلو أنشيلوتي.

نتائج مذلة لبرشلونة أمام أنشيلوتي: 

بات ريال مدريد تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قادرا على تحقيق نتائج وانتصارات تاريخية على برشلونة، الذي احتكر في السنوات الـ20 الأخيرة الفوز بنتائج كبيرة.

ولم يستطيع ريال مدريد منذ نهاية القرن العشرين، أن يفوز على برشلونة بأكثر من فارق هدفين في جميع المباريات، حتى جاءت الولاية الثانية للمدرب كارلو أنشيلوتي في عام 2021.

وقاد أنشيلوتي الموسم الماضي، ريال مدريد لاكتساح برشلونة (4-0) في ملعب كامب نو، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، في المباراة التي قادت الفريق الملكي نحو النهائي.

وتكررت الليلة الرباعية لصالح ريال مدريد في كأس السوبر، والذي كان أخر لقب حققه الفريق الملكي على حساب برشلونة بالنتيجة ذاتها (4-1) في عام 1997.

اقرأ أيضا

كلاسيكو الأرض| تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة بنهائي السوبر الإسباني

كلاسيكو الأرض| تشكيل برشلونة ضد ريال مدريد بنهائي السوبر الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن